الربح من الانترنت من موقع خمسات

الربح  من موقع خمسات


يقدم موقع خمسات خدمات مختلفة في مجال الربح من الانترنت بسعر 5 دولار للخدمة 4 منها لك و1 دولار لموقع خمسات ويمكنك سحب رصيدك بعد بلوغ 10 دولار خالصة بعد اقتطاع عمولة باى بال كما يعمل الموقع على ضمان حقوقك في الحالتين البيع والشراء مما سيجعلك تعمل بأريحية تامة.


الربح من موقع خمسات


خدمة الكتابة والترجمة


اذا كنت تملك موهبة الكتابة في المجالات المختلفة باسلوب متميز فيمكنك تقديم خدمات الكتابة وانجاز عدد معين من المقالات مقابل 5 دولار للخدمة الواحدة  حيث هناك عدد كبير من الطلبات حول كتابة المقالات باللغة الانجليزية ويمكنك ايضا تقديم خدمة التدقيق اللغوى للابحاث والملفات النصية وكذلك خدمة ترجمة النصوص من الى لغات متعددة مختلفة.

خدمات صوتية


تعتمد الخدمات الصوتية على إجادة الألقاء واللغة الجيدة وجودة الصوت اذا كان لديك شغف العمل كمذيع اخبار او القاء شعر بطريقة جذابة ومميزة يمكنك تقديم خدمات صوتية من خلال موقع خمسات وايضا خدمة التفريغ الصوتى للمفات النصية  وايضا خدمات تسجيل الخواطر والشعر بجودة عالية.


وهناك ايضا خدمات انظمة ادارة المحتوى : هذا النوع من الخدمات يهتم بانظمة ووردبريس تمبلر  وبلوجر وما يشابها من انظمة.


ادارة المحتوى للمواقع والمدونات كل ما يتعلق بتطوير وتحسين اداء هذة الانظمة فيمكنك تقديم الخدمات المتعلقة بها من تعريب للقوالب وانشاء المواقع باستخدام هذه الانظمة.


خدمات تعليم اللغة  الاجنبية


اذا كنت تجيد اكثر من لغة فيمكنك تقديم خدماتك على موقع خمسات بتعليم العملاء اللغة التى تجيدها سواء الانجليزية او الفرنسية مع تقديم شروحات متميزة سواء ملفات صوتية او تسجيل فيديو فهناك الكثير من العملاء يبحثون عن تعلم لغة جديدة بالعمل او بالدراسة.

خدمة التسويق بالعمولة


هذه الخدمة تعتمد اذا كنت تمتلك موقع يجلب العديد من الزوار فيمكنك الاشتراك في موقع خمسات للتسويق بالعمولة  بطريقة اخذ المنتج من خمسات وتسويقه على موقعك او جلب العديد من العملاء من خلالك لشراء الخدمات على موقع خمسات تستطيع ربح عمولة عن كل مستخدم تجلبه.

خدمة ادخال البيانات


هذه الخدمة تحتاج الى اصحاب السرعة والدقة في الكتابة يمكنك الربح من خلالها مقابل انجاز عدد من المفات كتفريغ الوورد او الإكسل وهى من الخدمات السهلة التى يمكنك انجازها بسهولة وستجد من يشتريها منك اذا اثبت كفائة بالمواعيد ودقة الكتابة.

google-playkhamsatmostaqltradent