كيفية الربح من موقع فايفر جميع الخطوات للمبتدئين

كيفية الربح من موقع فايفر

موقع فايفر من اشهر المواقع التى تعمل على تقديم الخدمات المصغرة للعملاء على مستوى العالم يبدأ سعر الخدمة الواحدة على الموقع 5 دولار فأعلى حيث توجد خدمات على سعر اعلى من ذلك طبقاً لمستوى جودة الخدمة ومميزاتها .يمكنك تقديم خدمات على فايفر كبائع لخدمة تستطيع انجازها في وقت معين وبجودة عالية.


الربح من الانترنت للمبتدئين


بعض الخدمات التى يقدمها موقع فايفر


  1. خدمة البرمجة والتطوير
  2. خدمة التسويق على فيسبوك
  3. خدمة تعلم البرمجة والتصميم
  4. خدمة تطوير المواقع والمنتديات
  5. خدمة الدراسات والابحاث
  6. خدمة الترجمة والكتابة
  7. خدمة كتابة المقالات والمراجعات
كما يمكنك بيع خدمات على موقع فايفر على ان تقوم بشراء خدمة من موقع اخر تكون اقل سعراً من سعر الخدمة المطلوبة على موقع فايفر ليكون الفارق في الاسعار هو هامش الربح لك.

الترويج لخدماتك على موقع فايفر للربح اكثر


الحسابات الجديدة على موقع فايفر تكون ليس عليها طلبا كثيرا من العملاء لذلك يجب الترويج لخدماتك للحصول على عملاء اكثر من جميع انحاء العالم والطريقة  السهلة والسريعة هى الترويج على فيسبوك حيث تضم منصة فيسبوك عدد زوار يتجاوز 1 مليار شهريا . وعلى جميع منصات التواصل الاجتماعى.


وعند حصولك على عميل يجب الاهتمام به وتقديم الخدمة له على اكمل وجه . لكسب الثقة من العملاء لعمل المزيد من الطلبات اليك من العملاء وبمجرد حصولك على تقييم ايجابى من العميل يكون بداية الطريق للحصول على المزيد من العملاء وتحقيق الربح.


كيفية ظهورك في الصفحة الاولى لفايفر


بعد التسجيل في موقع فايفر كبائع تقوم بتحديد المجال الذى ترغب العمل به ثم يتم باختيار الكلمات المفتاحية وعنوان مميز للخدمة التى تقدمها وبسعر تنافسي يكون اقل بنسبة قليلة من اى شخص اخر يقدمها على الموقع .وان تكتب وصف.


 الخدمة الخاصة بك بطريقة جذابة تجذب اليك العملاء وتكون مناسبة لطلباتهم وتكون متوافقه مع الخدمة التى  تقدمها.

كيفية سحب الاموال من موقع فايفر


يوفر الموقع طريقتين لسحب الارباح من خلال اثنين من البنوك هما بايونيير  وباى بال على ان يكون الحد الادنى للسحب من بايونيير هو 20 دولار والحد الادنى للسحب من باى بال هو 4 دولار.

google-playkhamsatmostaqltradent