عروض كارفور الكويت

يقدم كارفور الكويت مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات 


 من الأطعمة الطازجة والبقالة إلى الإلكترونيات وتحسين المنزل يوفر متجر كارفور شيبا في مول الكويت موقعًا مناسبًا لجعل تجربة التسوق الخاصة بك حقيقة  سواء كنت ستتوقف لتناول وجبة أو لشراء البقالة يعد متجر Shiba أيضًا موقعًا مناسبًا لعملائنا للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات من كارفور.


عروض كارفور الكويت



افتتح كارفور الكويت الآن متجرين جديدين في البلاد


تم توسيع المتجر الأول في رامي  الذي تأسس في عام 2013 ، في عام 2017 ويهدف المتجر الثاني في قابوس والذي لم يتجاوز عمره إلى عام  إلى تلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من المغتربين الذين يعيشون في المدينة. 


يتم الترحيب بالمتاجر الجديدة كخطوة رئيسية للأمام لسوق كارفور المحلي وفرصة لتعزيز مكانة العلامة التجارية باعتبارها بائع التجزئة الأول في البلاد.


تقدم كارفور الكويت


ذراع البيع بالتجزئة لمجموعة كارفور مجموعة من العروض الترويجية والخصومات لفترة محدودة  بما في ذلك اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجانًا على جميع منتجات اللحوم والأسماك والدواجن.


 العرض متاح في جميع متاجر كارفور في الكويت اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 15 مارس ويسري أيضًا على أول صنفين فقط العرض ساري لفترة محدودة فقط  لذا استفد منه وقم بزيارة أقرب متجر كارفور للحصول على أفضل العروض.


كارفور الكويت هو أحدث موقع يقدم تجربة كارفور إكسترا يسمح تنسيق الخدمة الذاتية للعملاء باستلام طلباتهم دون الانتظار في سجل أو مساعد  وتعبئة البقالة الخاصة بهم بدون ناقل. فقط في كارفور  يمكن للعملاء الحصول على مواد.


 البقالة الخاصة بهم في بضع دقائق فقط دون طوابير طويلة مرتبطة عادةً بتجربة Extra يوفر التنسيق أيضًا للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات  بما في ذلك المنتجات الطازجة واللحوم ومنتجات الألبان والمزيد.

كارفور الكويت هو أكبر هايبر ماركت في البلاد


ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للعملاء. تأسست الشركة في الكويت عام 1983 وهي تدير الآن أكثر من 80 سوبرماركت كارفور  بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة والمصانع والمراكز اللوجستية الأخرى. 


توظف الشركة أكثر من 8000 شخص وتهدف إلى تقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء مع مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار الممكنة تلتزم كارفور الكويت بتوفير بيئة عمل صحية لموظفيها وعائلاتهم ، وتسعى جاهدة للحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء البيئي والاجتماعي.

لاالال

google-playkhamsatmostaqltradent