الربح من أمازون بدون رأس مال

الربح من أمازون كيندل


الربح من امازون هو المكان المناسب لك كى تحقق ارباحا ضخمة عبر الانترنت فالموقع يعد الاكبرعالميا لبيع المنتجات عبر الانترنت تعتبر امازون كيندل مكان جديد فتحته امازون لبيع الخدمات عليه مثل الكتب الالكترونية حيث تستعمل امازون كيندل لبيع الكتب الاكترونية عليه والربح منها.


الربح من امازون كيندل

استكشاف امازون للنشر الذاتى


بعد الانتهاء من التسجيل في امازون كيندل تبدأ بنشر المشروع الخاص بك عليه والربح منه ان الطريقة الاكثر فعالية من حيث التكلفة والفعالة للقيام بالنشر الذاتى هى من خلال الكتب الالكترونية الذى لا توجد رسوم مقابل استخدامه.

 اولا يجب عليك التصفح في امازون ودراسة جميع الفئات المختلفة وقوائم الكتب الاكثر مبيعا تميل كتب  امازون كيندل التى يتراوح سعرها ما بين 2.99 دولار الى 4.99 دولار والتى تحقق اكبر قدر من إيرادات المبيعات.

تسويق كتابك على امازون


أحد الأشياء الاساسية لبيع كتابك على امازون هو انشاء صفحة ملفته للنظر لقائمة النشر الذاتى على امازون .وكتابة وصف تفصيلى بطريقة جيدة وتستخدم كلمات رئيسية ذات صلة بموضوعك ذلك سوف يجعل كتابك يظهر في محركات.


 البحث اكثر انضم الى المنتديات التى تتكلم عن موضوع كتابك واذكر كتابك بها مع وضع الروابط الخاصة بكتابك او صفحتك على امازون
يمكنك انشاء كتاب الكترونى لبيعه على امازون بكل سهولة فان هناك مواقع كثيرة تقدم الكتب الاكترونية مجانا كل ما.


 عليك هو ان تختار صورة غلاف للكتاب من تصميمك انت وكتابة اسمك كمؤلف للكتاب ووصف للكتاب يكون جذاب لجلب العديد من المشترين لكتابك وهذا هو موقع للكتب المجانية التى يمكن تحميلها والربح منها من هنا


كيفية استلام الارباح من امازون


أرباح موقع امازون تحصل عليها بعد مرور ما يقارب 60 يوم من طلب دفع ارباح الشهر الحالى بمعنى ارباح هذا الشهر سوف يتم دفعها اليك بعد 60 يوم وبالتالى فان ارباح شهر يناير سوف تحصل عليها في شهر مارس وارباح شهر فبراير تحصل عليها في شهر ابريل وهكذا.


ما هى طرق الدفع المتاحه


عن طريق حساب بايونير باستخدام ماستر كارد وذلك لأنها توفر لك حساب بنك امريكى مجانى
الحد الادنى لطلب السحب على البنك الامريكى المقدم من بايونير هو 10 دولار فقط لا غير.



الحد الادنى لسحب ارباحك من امازون هو 100 دولار ويتم خصم 15 دولار منهم
إذا لم تصل للحد الادنى يتم ترحيل الارباح الى الشهر القادم.



google-playkhamsatmostaqltradent