أنشاء لوجو لمدونة بلوجر رائع ومجاني

كيفية الحصول على لوجو لمدونة بلوجر رائع ومجانى


مرحبا اصدقائى اليوم سنتعرف على كيفية الحصول على لوجو لمدونة بلوجر لوجو رائع ومجانى ساعرفكم اليوم على افضل موقع لعمل اللجو المجانى على الاطلاق  للوجو فوائد عديدة فهو يعطى لمدونتك اوموقعك واجهة جميلة ويعبر عن.



 شخصيتك  ويجذب ايضا الزائرين اليك في المدونة ويعطيهم الثقة في موقعك فهو واجهة المدونة  ويساعد ايضا قبول مدونتك في ادسنس عند تقديمها  فان مراجعين المواقع في ادسنس ينظرون الى شكل الموقع او المدونة العام من حيث.



 التنسيق والجاذبية فاللوجو مهم جدا لمدونتك تابع معنا عزيزى لتتعرف على الموقع الذى يعطيك اللوجو المجانى الرائع.



لوجو مجانى احترافي رائع




اهمية اللوجو للمدونة


ان اللوجو هو عنوان المدونة  فانت سوف تضعه بدل الاسم والوصف معنى ذلك كل ما تحتويه مدونتك يشرحه هذا اللوجو ويعبر عما تتكلم عنه مدونتك الكثير يعمل على انشاء لوجو في برامج وتطبيقات عدة وعلى الفوتو شوب.


 وفي النهاية يظهر اللوجو بشكل غير مقبول او غير جذاب قد بحث كثيرا وتوصلت الى موقع جميل جدا يعطيك لوجو احترافى مجانى لمدونة بلوجر وانا استعمله في هذه المدونة الخاصة بي.


 اطلع عزيزى على اللوجو الخاص بالمدونة الخاصة بي . وسوف ترى ان اللوجو الذى عليها جميل جدا ورائع ومناسب ايضا لشكل المدونة .


موقع انشاء اللوجو : Flamingtext 


هو افضل موقع لانشاء اللوجو على الاطلاق . فهذا الموقع هو فرصة كبيرة للذى يريد ان ينشأ لوجو مميز وجذاب لمدونته على الرغم من امكانيات الموقع ومميزاته الا انه مجانى تماما 100%.



هذا الموقع يقدم لك لوجو بالوان عدة واشكال كثيرة جذابه واكثر من نوع في كتابة اللوجو حيث يطرح لك الموقع اختيار حجم اللوجو صغير او كبير ويمكنك تغييير الحجم من خلال شريط التكبير والتصغير انا استخدم مقياس حجم اللوجو 60.



 فهو الحجم المناسب لشكل وتركيب اللوجو على المدونة  وبعد ان تنتهى من تشكيل اللوجو الذى تريدة تعمل له تحميل على جهازك بنقرة واحدة فقط.

مكان وضع اللوجو في المدونة


بعد تنفيذ كل الخطوات السابقة اعزائى وتحميل اللوجو من الموقع انت الان جاهز لتركيب اللوجو على المدونة 
اذهب الى التخطيط في المدونة ومن ثم الى القائمة الرئيسية ثم راس المدونة سوف تجد خيارات كتابة اسم المدونة.


 او تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر لجعلها اللوجو الخاص بك
تضغط على اختيار صورة من جهاز الكمبيوتر وتختار اللوجو الذى حملته سابقا . وتجعله مكان الاسم والوصف.


اهمية شكل المدونة في القبول في ادسنس


عن تجربة فعلية اصدقائى .. حيث اننى انشأت لوجو المدونة الخاصة بي من الموقع المذكور اعلاه وتستطيع النظر اليه الان .. انا سبب قبولى في ادسنس والحمد لله هو شكل المدونة المتسق.



 والمريح للنظرفان لوجو المدونة له دور في قبولك في ادسنس  حيث يضيف الى المدونة شكل وتنسيق جميل ويجذب الزوار الى مدونتك  وتكون في ثقة في التعامل مع مدونتك من قبل الزائرين.


في النهاية اصدقائى ارجو تكونوا قد استفدتم من هذا المقال لاى استفسار ارجو كتابته في تعليق وسوف ارد عليكم.


google-playkhamsatmostaqltradent