طريقة تحميل التعريفات الرسمية لحواسيب HP من الموقع الرسمى

اهمية تحميل التعريفات الرسمية لجهازك


مرحبا اصدقائى في هذا المقال نشرح كيفية تحميل التعريفات الرسمية لحواسيب HP  من الموقع الرسمى بعد الانتهاء من تثبيت اى ويندوز تحتاج الى تحميل وتثبيت تعريفات جهازك حيث تعتبر تعريفات جهازك هى بمثابة  العمود الاساسى لجعل جهازك في قمة النشاط والحيوية .


حواسيب HP



معلومات مهمة


لا يجب عليك ان تستهر بتحميل التعريفات الرسمية لجهازك تثبيت تعريفة جهازك هو امر مهم للغاية نستعرض لكم الان كيفية تحميل وتثبيت تعريفات HP من الموقع الرسمى بطريقة سهلة ومبسطة.


في البداية نحتاج الى معرفة الرقم التسلسلى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك نستطيع البحث عن الرقم التسلسلى الخاص بنا في الموقع الرسمى لشركة  HP  ستظهر لنا جميعا التعريفات الخاصة بجهازنا وبالتالى نستطيع تحميلها بروابط مباشرة وسريعة ومن ثم نقوم بتثبيتها على جهازنا في كل مرة نثبت ويندوز جديد.


معرفة  Serial number  من خلال الويندوز


اذا كان لديك لاب توب تقوم بالضغط على زر ESC مع زر Fn  يظهر لك نافذة بها بعض المعلومات الخاصة بجهازك والتى من ضمنها الرقم التسلسلى serial number الخاص بك.


اما اذا كان لديك حاسوب مكتبى desktop  نقوم بالضغط على زر Ctrl  مع S  سيظهر لك كذلك نافذة بها بعض المعلومات الخاصة بجهازك والتى من ضمنها الرقم التسلسلى serial number
طريقة اخرى : اذا كان لديك لاب توب سوف تجد serial number   على ظهر اللاب توب


تحميل التعريفات من موقع شركة HP


اولا الدخول الى موقع الشركة من خلال هذا الرابط هنا 

نقوم بكتابة serial number الخاصة بنا في الخانة التى بها enter your serial number وبعدها نضغط  submit

بعد ذلك سيظهر لنا كافة التعريفات الاصلية الخاصة بجهازك تستطيع الضغط على كل تعريف .. ثم نضغط على Download  للتحميل وبهذا نستطيع تحميل التعريفات واحد تلو الاخر.


ستبدأ التعريفات في التحميل وبهذا تمكنت من الحصول على كافة تعريفات HP  الاصلية  والخاصة بجهازك بمنتهى السهولة وتستطيع تثبيتها في اى وقت تقوم فيه بتثبيت ويندوز جديد.



ملوحطة هامة


بعد الانتهاء من تحميل كل التعريفات الخاصة بجهازك اقترح عليك دمجها في اسطوانة ايزو واحدة  بحيث تستطيع بعد ذلك تثطيب التعريفات دفعة واحدة بدل اللجوء الى الموقع وتحميل واحد تلو الاخر استغلال للوقت.

وفي النهاية اصدقائى اتمنى قد تكونوا قد استفدتم من هذا الدرس لاى استفسار ارجو كتابته في تعليق وسوف ارد عليكم 

google-playkhamsatmostaqltradent