نهاية العالم كويكب بحجم جبل ايفرست قد يمحو مليارى شخص على وجه الارض

كويكب قريب من الارض بحجم ايفرست قد يصطدم بها


مرحبا اصدقائى فى هذا المقال نتناول الخبر الابرز في العالم وهو انه يوجد كويكب بحجم جبل  ايفرست الذى اصطدم بالارض قبل ملايين السنين والذى توجد اثار له حتى الان في الارض في حال لا قدر الله اصطدام هذا الكويكب بالارض سوف يقضى على 2 مليار شخص في العالم وسوف يجعل الزلازل تكثر في جميع انحاء الكرة الارضية.


كويكب ايفرست


حدث كارثى قد يحدث في ايامنا هذه


قد يصطدم كويكب بحجم كويكب ايفرست وقد يمحو مليارى شخص عن وجه الارض مطابق لما حدث قبل 66 مليون ان يمحو  ربع سكان العالم البالغ عددهم 8 مليارات نسمة على الفور حيث تحدث العلماء عن هذه الكارثة وقالت انه سوف يكون نهاية العالم حرفيا.

التأثير المدمر للكويكبات


ان للكويكبات تاثير مدمر على الارض . وتعد الحفرة الموجودة في شبه جزيرة يوكاتان بأمريكا الشمالية دليلا حيا على التأثير المدمر للكويكبات حيث يعتقد ان صخرة فضائية ضربت الارض وأدت الى حدوث انقراض طباشيرى باليوجينى مع اختفاء 75% من الانواع النباتية والحيوانية على الارض بما في ذلك الديناصورات.


وحذر العلماء بحسب تقرير لجريدة اكسبرس البريطانية منذ فترة طويلة من ان حدثا اخر للموضوع اصطدام الكويكبات ليس معروف بالوقت متى سيحدث لذلك قامت ناسا تراقب الفضاء باستمرار مع تصنيف اى اجسام قريبة من الارض على انها قد تكون محتملة الخطورة ويمكن ان تشكل تهديدا للحياة على الارض.

10 طرق سينتهى بها العالم


تحدث الفيلم الوثائقى للتاريخ يوم القيامة عن 10 طرق سينتهى بها العالم وحدد أسوأ الاحتمالات اذا ما أعاد التاريخ نفسه من خلال إجراء محاكاة في خليج المكسيك.

ماذا يحدث لو كان اصطدام الكويكب حقيقة


قال العالم الراوى في ابريل : ماذا لو ضرب كويكب ضخم مثل الذى قتل الديناصورات قبل 66 ميلون سنة في المكان نفسه مرة اخرى اليوم  هل يمكن للبشرية البقاء على قيد الحياة  في خليج المكسيك على بعد اكثر من 500 ميل جنوب.



 ميامى اصطدم كويكب عرضه 7 اميال بحجم جبل إيفرست في المياه وبدأت سلسلة من ردود الافعال للكوارث المروعة على الكوكب مثل الزلازل والبراكين


تحليل مدونة تكنولجيا وعلوم متطورة : قد تكون حقيقة وقد لا تحدث ولكن اذا كانت حقيقة بذلك سوف تكون نهاية العالم حقيقة ونهاية العالم التى تكلم عنها القران الكريم والحديث النبوى الشريف غير ذلك نهائيا.

google-playkhamsatmostaqltradent