شروط الربح من جوجل ادسنس

كيفية الربح من جوجل ادسنس


مرحبا اصدقائى في هذا المقال نتعلم كيفية الربح من جوجل ادسنس وادسنس هى شركة اعلانية تابعة لجوجل يمكنك الربح من خلال الاشتراك بها كناشر صاحب موقع عن طريق وضع الاعلانات على موقعك من خلال جوجل ادسنس وتعد الطريقة الاكثر شيوعا في الشرق الاوسط وفي الوطن العربي  تابع معنا عزيزى لترى كيفية الاستخدام.



كيفية وضع الاعلانات في ادسنس



متطلبات الربح من ادسنس


اولا تنشأ مدونة على بلوجر تكون تتكلم عن اختصاص معين ثم تعمل على تدوين ما لا يقل عن 30 تدوينة تكون انت كاتبها بيدك وتكون كل تدوينة تحتوى على الاقل 300 كلمة وتكون فيها صورة ومقطع فيديو وتكون حصرية لا يصح انك.


 تعمل تدوينة منسوخه وان تكون الصور ايضا حصرية .حتى واذا اخذت صور من الانترنت فيجب عليك التعديل عليها واضافة عنوان عليها او اى شئ يجعلها مختلفة عما كانت عليه في الاول.

انشاء موقع الكترونى


بعد اتمام الخطوات السابقة عزيزى يجب عليك الحصول على دومين مدفوع لقبولك اسرع في جوجل ادسنس حيث ان جوجل ادسنس تقبل المواقع التى تكون لديها دومين مدفوع اسرع مما اذا اعتمدت على المدونة المجانية التى تعملها في.


 بلوجر حيث ان قبول الموقع صاحب الدومين المدفوع في 7 ايام على الاكثر ولكن المدونة على بلوجر ممكن بعد 6 شهور

لشراء دومين مدوفع هناك الكثير من المواقع التى تقدم هذه الخدمة وانا شخصيا اخترت جودادى وتكلفة الدومين رخيصة وليس غالية حيث اننى اشتريت الدومين المدفوع 1.17 دولار فقط من جودادى وان تجعل اسم الدومين الخاص بك مميز وان يكون ملائم للاختصاص الذى تقدمه في المدونة الخاصة بك.


شراء قالب متجاوب احترافي


بعد شراء الدومين عزيزى الخطوة التالية ان تشترى قالب مدفوع حيث ان القوالب المجانية غير صالحة لعرض الاعلانات وهذا عن تجربة شخصية لا تنجذب الى القوالب المجانية فهى تكون ثقيلة جدا في التحميل وتجعل مظهر الموقع الخاص غير ملائم يمكن ان تشترى قالب سيو بلس حيث اننى استخدم هذا القالب وتم القبول في جوجل ادسنس بهذا القالب


يمكنك شراء قالب سيو بلس او اى قالب مدفوع من موقع خمسات وتكلفة قالب سيو بلس 6 دولار فقط من موقع خمسات ويجب ان يحتوى الموقع الخاص بك على صفحات السياسة والخصوصية واتصل بنا ومن نحن وتكون هناك مسميات في الموقع او اقسام ويجب ان يكون كل قسم يحتوى على الاقل 10 مقالات.

يمكنك تقسم الموقع الخاص بك من التخطيط داخل المدونة


التقديم في ادسنس


بعد تنفيذ جميع الخطوات السابقة عزيزى فانت الان مؤهل للقبول في ادسنس  بعد انشاء حساب على ادسنس يمكنك تقديم الموقع الخاص بك وسوف تنول القبول بعد 7 ايام على الاكثر وبعدها تبدا في عرض الاعلانات الخاصة بك على الموقع والربح منها

في فترة التقديم لادسنس يجب كتابة المقالات ايضا ليظل الموقع الخاص نشطا باستمرار

الى هنا اعزائى انتهى المقال الخاص في الربح من ادسنس اى استفسارات ارجو كتابتها في تعليق وسوف ارد عليكم في الحال
مع اطيب التمنيات بالتوفيق



google-playkhamsatmostaqltradent