أكثر الأغذية لتقوية المناعة وتعيد الشباب

كنز من المناعة اغلبنا يرميها في القمامة


مرحبا اصدقائى نتعرف في هذا المقال على اكثر الاطعمة لتقوية المناعة بما يستوجب في هذا الظرف الذى يمر به العالم يستوجب علينا ان تكون المناعة لدينا قوية نشرح في هذا المقال الاغذية التى تقوى المناعة باثبات من اكبر المعامل وتجارب العلماء اذا كنت تحرص على تقوية مناعتك تابع هذا المقال للاخر.

كنز من المناعة  قشور البطاطس


قشور البطاطس


تعتبر البطاطس واحدة من اكثر الاطعمة شيوعا في جميع انحاء العالم وعلى مدار العام حيث يتناولها الجميع نظرا لتوافرها بسعرها الرخيص بالاضافة الى سرعة نموها وسهولة زراعتها وتحتوى قشور البطاطس على الكثير من الاسرار التى يجهلها معظم الناس لذلك يكون مصيرها القمامة اغلب الاحيان.

اهم مصادر فيتامين سي


نشرت مجلة  thehealthsite  المتخصصة بالغذاء والصحة قائمة من الفوائد الكبيرة التى تحتويها قشور البطاطس والتى توفر كنزا من المواد المغذية والمفيدة لجسم الانسان تعتبر قشور البطاطس من اهم المصادر لفيتامين سي حيث تعمل.


 القشور كمضاد للأكسدة بالاضافة تحتوى القشور على فيتامين ب المركب والكالسيوم اللذين يلعبان دورا رئيسيا في نظام المناعة

قشور البطاطس علاج لامراض السرطان
قشور البطاطس غنية بالمواد الكيميائية النباتية التى تمتلك نشاطاً قويا مضادا للاكسدة بالاضافة الى ذلك تحتوى على كميات كبيرة من حمض الكلورجينيك المرتبط بامراض السرطان وبالتالى يحمى الجسم من السرطان ويحاربه.


الثوم


من اكثر النباتات تقوية للمناعة  حيث يعتبر كعلاج اساسى وفعال لنزلات البرد  حيث ان اكل الثوم قبل الافطار يعمل على تقوية المناعة بشكل جيد ويمنحك الحيوية والنشاط طول اليوم  ويستعمل الثوم ايضا لعلاج الم الاسنان  تضع جزء منه مكان الالم في الاسنان وسوف ينتهى في الحال


ويستعمل في كثير من الادوية التى تتعلق بنقص المناعة العامة  حيث انه يستعمل في علاج مرض الايدز المعروف بنقص المناعة.


ولكن لا يعتبر علاج اساسى لمرضى الايدز . لكن يساعد على تقوية الجسم ومحاربة الفيروسات التى تصيب الانسان ويكون افضل علاج بالاعشاب تم التوصل اليه حتى الان.

الجنزبيل


من افضل النباتات ايضا في تقوية المناعة ويقاوم ايضا نزلات البرد والتهابات الحلق ويعمل على تنظيف المعدة وتقوية جدار المعدة حيث ان كوب واحد من مشروب الجنزبيل مع الليمون المغلى يكون افضل علاج لنزلات البرد والشفاء منها في اسرع وقت.

ملحوظة هامة

ان العلاج بالاعشاب افضل بكثير من العلاج الكيميائى على قدر المرض الذى تصاب به حاول اللجوء الى العلاج بالاعشاب قبل اللجوء الى العلاج الكيميائى  حيث ان العلاج بالاعشاب ليس له اى مضاعفات



google-playkhamsatmostaqltradent