إنشاء قناة يوتيوب والربح منها

الصفحة الرئيسية

كيفية انشاء قناة يوتيوب والربح منها


مرحبا اصدقائى اليوم سنشرح كيفية انشاء قناة يوتيوب والربح منها تعتبر منصة يوتيوب من افضل منصات الربح من الانترنت فطريقة الربح من اليوتيوب سهلة ومبسطة تعتمد على ادائك في انشاء المحتوى فاذا كان لديك شغف.


 في عرض افكارك وطريقتك المثلى في التحدث الى الناس والشرح عن طريق قناتك تابع معنا المقال عزيزى لتتعرف على كيفية انشاء القناة والربح منها.




الربح من الانترنت



خطوات انشاء القناة


اولا : عليك انشاء حساب gmail  وذلك سهلا جدا من خلال الرابط هنا 
ثانيا : تدخل على موقع اليوتيوب وتسجل فيه من خلال الحساب الخاص بك على الجيميل.


 وتثبت مليكة القناة من خلال اضافة رقم الهاتف الخاص بك  لتتمكن بعدها من تحميل فيديوهات اكثر من 15 دقيقة حيث ان يوتيوب تطلب منك اثبات ملكية القناة اذا اردت تحميل فيديوهات تطول مدتها اكثر من 15 ديقيقة

رفع الفيديوهات على القناة


بعد اتمام الخطوات السابقة . تكون جاهز لتسجيل ورفع الفيديوهات على القناة اذهب الى الاعدادات لتتم بعض الاجراءات مثل وضع علامة مائية للقناة الخاصة بك او ستيكر اشترك الان في القناة.


من اهم الاشياء ايضا ان تكون قناتك تتكلم عن قسم معين او نمط معين لجلب المشاهدين الي القناة بسهولة عندما البحث عن اى شئ يتعلق بالمواضيع التى تتكلم عنها في القناة.


 ومن اهم الاشياء ايضا كتابة عنوان الفيديو بطريقة تجذب المشاهد ووضع صورة مصغرة على الفيديو تكون جذابه فهناك العديد من المشاهدين يدخلون على مشاهدة الفيديو بمجرد ان يروا الصورة المصغرة التى تظهر في اول الفيديو


اجعل قناتك غير مخصصة للاطفال دائما اذا كان المحتوى الذى تقدمه لا يخص الاطفال ابحث دائما عن كل جديد يدور حولك وتكلم عنه بانشاء فيديو خاص بك تكون انت الذى تقوم بتسجيله لحماية نفسك والقناة من حقوق الطبع والنشر

حقوق الطبع والنشر


يعتبر شرط حقوق الطبع  والنشر في منصة اليوتيوب من اهم الاشياء حيث ان معظم القنوات تسقط في المراجعة قبل قبولها في تحقيق الربح من جوجل ادسنس لا تستخدم فيديوهات قديمة وتعيد نشرها على قناتك لان هذا مرفوض تماما.


 في ادسنس  حتى اذا كانت الفيديوهات ليس عليها حقوق طبع ونشر وتعد لدى ادسنس من الفيديوهات المعاد استخدامها

بتجربة فعلية  لقد استخدمت فيديوهات معاد استخدامها من قبل على اليوتيوب لكن لا يوجد عليها حقوق الطبع والنشر وذلك من خلال اختيار في بحث اليوتيوب يعطيك الفيديوهات التى ليس لها حقوق طبع ونشر
ولكن احذر عزيزى من استخدام هذه الفيديوهات لكى لا تضيع وقتك.


شروط تحقيق الربح على اليوتيوب


من اهم شروط تحقيق الربح على منصة اليوتيوب هى ان تكون القناة الخاصة بك بها 1000 مشترك وان تكون حققت 4000 ساعة مشاهدة علنية  ولكى تحصل على هذا عزيزى اقدم لك موقع يعطيك 20 مشترك كل يوم مشتركين حقيقين.


 وشرعيين فهذا الموقع هو الذى جعلنى احقق شروط اليوتيوب في قناتى لان مع كل مشترك يعمل لك لايك للفيديو ومشاهدة ايضا بمعنى تحتسب لك مشاهدة ولايك ومشترك في المرة الواحدة
ادخل على هذا الرابط وتابع المقال للاخر حتى تتعرف على كيفية الاشتراك في الموقع من هنا 


لتحقق النجاح على منصة اليوتيوب


عليك تسجيل كل الفيديوهات التى تحملها على القناة بنفسك انت ولا تستعين باى طريقة اخرى تكون فيها حيلة  لان كل هذا مجرب عزيزى وللاسف فشل عندما تكون كل فيديوهاتك حصرية وتكون انت الذى قمت بتسجيلها فهذا خطوة جيدة.


 في ضمان الربح من اليوتيوب  وان تكون قناتك تحتوى على محتوى علمى او شئ يستفيد منه الاخرون لجلب مشاهدين ومشتركين اكثر الى قناتك.

الى هنا قد انتهينا عزيزى اتمنى تكون قد استفدت من شرح اليوم لاى استفسار ارجو كتابته في تعليق وسوف ارد عليكم.



google-playkhamsatmostaqltradent