أنشاء حساب G-mail بدون رقم الهاتف

كيفية أنشاء حساب G-mail


مرحبا اصدقائى اليوم سنتعلم كيفية انشاء حساب جيميل يعتبر حساب الجيميل من اهم حسابات البريد الالكترونى الان بما له من استخدامات عديدة  فمعظم سكان الشرق الاوسط والدول العربية لديهم حسابات على الجيميل لسهولته في التعامل.


 ويمكن الاشتراك به في كل المواقع او تطبيقات السوشيال ميديا تابع معنا عزيزى لتتعرف على كيفية انشاء حساب جيميل بطريقة صحيحة.




انشاء حساب جميل بدون رقم هاتف



خطوات أنشاء حساب G-mail


في البداية تذهب الى محرك بحث جوجل وتكتب gmail  سيظهر لك انشاء حساب جيميل اضغط عليها 
ثم تضغط على خيار انشاء حساب لنفسي .. وهذا معناه حساب شخصى بك انت.


 ليس حساب لمؤسسة او شركة 
ستظهر لك النافذة ملئ بيانات الحساب الخاص بك .. في الخانة الاولى تكتب اسمك .ثم بعدها اسم الكنية او اي اسم تختاره.


 
بعد ذلك تكتب اسم المستخدم  وهذا هو سيكون اسم الحساب الخاص بك . ممكن تكتبه باسم او باى اسم اخر حسب ما تريد  لكثرة استخدام حسابات جيميل . ممكن لا يتم قبول اول مرة تكتب فيها اسم المستخدم  لذا حاول اعادة كتابة اسم المستخدم اكثر من مرة وبالاسم الاقرب اليك حتى يقبل معك.


بعد ذلك تكتب كلمة السر . ساعطيك طريقة تكتب بها كلمة وتقبل معك من اول مرة . اكتب اسمك اولا وبعد ذلك رقم الهاتف الخاص بك فذلك تكون كلمة سر قوية واحتمال كبير لا يوجد احد مماثل كاتبها من قبل 
ثم بعد ذلك تؤكد كلمة السر بكتابتها مرة اخرى.



ثم بعد ذلك تضغط على التالى . سيتم توجيهك الى نافذة كتابة رقم الهاتف اولا اختار الدولة التى تعيش فيها ثم اكتب رقم الهاتف الخاص فهو مهم لانه سيتم ارسال اليك كود تفعيل الحساب عليه  وتاكد ان رقم الهاتف الذى ستدخله يستقبل الرسائل النصية لكتابة الكود عند الطلب منك.
 

بعد ذلك سيرسل اليك جوجل كود مكون من 6 ارقام  ادخله في  خانة كتابة الكود 
بعد ذلك ستتوجه الى نافذة فيها شروط استخدام حسابات جيميل انزل الى الاسفل واضغط على موافق
بعد ذلك يصبح لديك حساب على الجيميل تستطيع استخدامه في كل المجالات وكل التطبيقات 
للذهاب الى التسجيل لعمل حساب جيميل اضغط هنا 

تحميل تطبيق G-mail على الهاتف


بعد انشاء حساب الجيميل عزيزى يجب ان تحمل التطبيق الى الهاتف الخاص بك لتستقبل كل الرسائل والاحداثيات التى تتم من خلال اشتراكك في المواقع والتطبيقات التى سجلت فيها بحساب جيميل  وايضا التطبيق يغنيك الى الذهاب الى.


 الكمبيوتر عندما تريد ان تعرف ما الرسائل التى تصلك في اى وقت ويساعدك تطبيق جيميل على الهاتف ايضا في استعادة كلمة السر وتغييرها بسهولة.


لتحميل تطبيق جيميل اذهب الى المتجر الخاص بك على الهاتف سواء كان اندرويد او ايفون وستجد التطبيق متاح لك مجانى.


اهمية حساب جيميل 


لتجربة شخصية انا استخدم حساب جيميل منذ وقت طويل  ووجدت فيه سهولة في التعامل والاشتراك به في كل المواقع والتطبيقات المختلفة ويفيدك ايضا حساب الجيميل في الحياة العملية عندما تكون ذاهب الى وظيفة جديدة  تكتب حسابك لاستقبال الرسائل عليه فمعظم الشركات الكبيرة تعتمد على حسابات الجيميل في العمل لديها.


وفي النهاية اصدقائى ارجو تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح لاى استفسار ارجو كتابته في تعليق.

google-playkhamsatmostaqltradent