تحديث مفرح جداً لليتيوبر يساعد على زيادة الارباح

الصفحة الرئيسية

التحديث الجديد لليوتيوب


مرحبا اصدقائى اليوم نشرح التحديث الجديد الذى اعلنته منصة اليوتيوب منذ ايام قليلة الكثير منا لديه قناة على اليوتيوب او اكثر من قناة فقد اصبح في زمننا هذا الربح من الانترنت وسيلة الكل يستخدمها ومن الطرق السهلة في الربح من الانترنت هى انشاء قناة على اليوتيوب لسهولة تحقيق شروط الربح فيها وسهولة زيادة الارباح فيها.



youtube update



تفاصيل التحديث الجديد لليتيوب


ارسلت شركة يوتيوب رسالة على الايمال الخاص بالقنوات عليها تفيد بانه يتيح لك وضع الاعلانات اليدوية على الفيديوهات التى مدتها اقل من 10 دقائق والتى اكثر من 8 دقائق بمعنى يمكنك ان تضع اعلانات بشكل يدوى على الفيديوهات التى مدتها اكثر من 8 دقائق.



قديما كنت لا تستطيع وضع اعلانات يدوية غير على الفيديوهات التى  مدتها اكثر من 10 دقائق اما الفيديوهات التى اقل من 10 دقائق كان يظهر عليها اعلان تلقائى اما في اول الفيديو او نهايته ولكن ليس في وسط الفيديو اما الفيديوهات التى تظهر فيها الاعلانات في وسط الفيديو هى التى مدتها اكثر من 10 دقائق وانت الذى تضعها يدويا.



ابتداء من اواخر شهر يوليو


يمكن عرض الاعلانات اثناء التشغيل على الفيديوهات التى تتجاوز مدتها 8 دقائق وكجزء من هذا التغيير سيتم تفعيل هذه الاعلانات على كل الفيديوهات المؤهلة المنشورة حاليا الجديدة التى سيتم نشرها في المستقبل بما في ذلك الفيديوهات التى.


 يحتمل انه سبق لك الايقاف عرض هذه الاعلانات عليها ولن تتاثر الفيديوهات التى سبق ان تم تفعيل هذه الاعلانات عليها.



بمعنى بشكل تلقائى سيتم عرض الاعلانات على الفيديوهات القديمة التى مدتها اقل من 10 دقائق
هذا التحديث سيزيد من ارباحك على القناة.


لزيادة عدد مشتركين القناة


ولزيادة المشتركين اصدقائى على قناتك على اليوتيوب لزيادة ارباحك وتوسيع نطاق قناتك ساعطيك موقع مجانى وشرعى ويقبله اليوتيوب يجعلك هذا الموقع اكتساب 20 مشترك يوميا.



 عند دخولك عليه وهى استراتيجية الاشتراك المتبادل بمعنى سوف تشترك في 20 قناة على المموقع مقابل 10 مشتركين سيضافو الى قناتك .وهذا يتم كل 12 ساعة بمعنى ان في اليوم الواحد يمكنك اكتساب 20 مشترك وللموقع ايضا موقعين اضافيين اخرين يعملون بنفس الطريقة.



بمعنى انك لو اشتركت في الثلاث مواقع ستكسب 60 مشترك يوميا وبالاضافة ان مع المشتركين اللذين تكسبهم ياتى ايضا احتساب مشاهدة لك ولايك على الفيديوهات الخاصة بك على القناة.


بمعنى يمكنك في اليوم اكتساب 60 مشترك و60 لايك و 60 مشاهدة من هذه المواقع  انا استعملت هذه المواقع وكانت هى السبب في تحقيق شروط اليوتيوب
المواقع الثلاثة من هنا مواقع زيادة المشتركين في اليوتيوب 


الى هنا انتهى شرح اليوم اصدقائى ارجو تكونو قد استفدتم لاى استفسار ارجو كتابته في تعليق وسوف ارد عليكم.

google-playkhamsatmostaqltradent