كيفية رفع الملفات على موقع ميديا فاير شرح شامل

كيفية رفع الملفات على موقع ميديا فاير


مرحبا اصدقائى في هذا المقال سوف نشرح كيفية رفع الملفات على موقع ميديا فاير يمكنك من خلال هذا الموقع رفع اى ملفات تريدها وارسالها للاصدقاء كى يحملوه عن مسافات بعيدة ميديا فاير من اشهر المواقع لتحميل الملفات واكثرها سهولة تابع معنا عزيزى لتتعرف على كيفية التحميل والاشتراك في الموقع.


ميديا فاير



تعريف ميديا فاير


هو موقع امريكى يتيح لك رفع الملفات بدون تسجيل او يمكنك التسجيل للحصول على بعض المميزات ويعتمد ميديا فاير على 3 خطط الخطة الاولى وهى مجانية وتسمح لك بتحميل ملفات حتى 10 جيجا فقط الخطة الثانية تسمى محترفة.


 خطة غير مجانية تسمح لك بتحميل الملفات حتى 1 تيرا بايت كما يتيح لك عند الاشتراك بالخطة المدفوعة التحميل من مواقع اخرى مباشرة.

الخطوات المتبعة لرفع ملفات على  ميديا فاير


  • اولا انقر على هذا الرابط للدخول الى الموقع mediafire
  • التسجيل الزامى على ميديا فاير اذا لم يكن لديك حساب فيجب عليك انشاء حساب من خلال حسابك على الفيس بوك او تويتر
  • ثم تسجيل الدخول الى حسابك بالضغط على log in
  • في العمود الايسر يمكنك انشاء مجلدات لوضع ملفاتك 
  • ثم انقر على upload  ثم تختار الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التى ترغب في تحميلها على ميديا فاير
  • سيتم فتح نافذة مستكشف windows  الخاص بك .. ابحث عن الملف الذى تريد رفعه واختياره وثم تنقر على فتح 
  • اخيرا بعد تحديد ما تريد رفعه ثم تنقر على بدء التحميل . ثم يبدأ رفع الملفات المختارة 


نسخ رابط ميديا فاير


بعد الانتهاء من تحميل الملف الذى تريده . بامكانك نسخ الرابط الذى يؤدى الى ملفك ومنحه للشخص الذى تريده او وضع الرابط على موقعك حتى تتمكن الفئة المستهدفة من تحميل الملف.

معلومات اضافية لابد من معرفتها


الخدمة المجانية على ميديا فاير تجعلك لا تستطيع التحميل ملف يزيد حجمه عن 200 ميجابايب الا اذا قمت بتقطيعه الى عدة اجزاء لا يتجاوز كل جزء 200 ميجابايب.


ويمكنك تخزين ما يصل الى 50 جيجابايب من الملفات . يتم حذف الملفات التى تم تحميلها تلقائيا اذا لم يتم تنزيلها مرة واحدة على الاقل في 30 يوم الاخيرة وحتى اذا لم تقم بالتسجيل الدخول لمدة 60 يوم . يمكنك حذف ما قمت بتحميله بالنقر فوق الملف واختيار حذف.


الى هنا اصدقائى انتهينا من شرح خطوات رفع الملفات على ميديا فاير اتمنى قد تكونوا استفدتم من هذا الشرح لاى استفسارات ارجو كتابته في تعليق وسوف ارد عليكم .


google-playkhamsatmostaqltradent