10 مخالفات في اليوتيوب يجب تجنبها لصانع المحتوى

الصفحة الرئيسية

تعرف على قوانين اليوتيوب ومخالفاتها لتستطيع الربح بأمان

مرحبا اصدقائى اليوم سنتعرف على مخالفات اليوتيوب التى تمنعك من تحقيق الربح من خلال انشاء القناة على اليوتيوب تعتبر منصة يوتيوب من اسهل منصات الربح من الانترنت  ولكن لديها مخالفات لصانعى المحتوى يجب تجنبها لتحقيق الربح بامان واستمرار العمل في منصة اليوتيوب سنعرض اليوم اهم المخالفات التى وضعها اليوتيوب.




تعرف على قوانين اليوتيوب لصانعى المحتوى



الصور المصغرة للقناة

يجب ان تكون الصورة المصغرة من تصميمك انت  او تضع صورتك الشخصية عليها . تعتبر الصورة المصغرة رمز لقناتك ويمكن ان تجذب اليك المشتركين لا تضع صورة مصغرة للقناة من صور بحث جوجل.



فان عليها حقوق طبع ونشر يمكنك تصميم صورة مصغرة لقناتك من خلال الكثير من برامج تعديل الصور  وايضا صورة الغلاف على  القناة يجب ان تكون من تصميمك انت.

محتوى القناة

يجب ان يكون محتوى القناة حصرى ومن تصورك انت لا تنشر فيديوهات مكررة على منصة  اليوتيوب فان هذا مرفوض تماما حتى اذا كان ليس عليها حقوق طبع ونشر هناك الكثير من الاشخاص يستعملون فيديوهات مكررة.



 ليس عليها حقوق طبع ونشر وهذا خطا كبير ومضيعة للوقت  فان هذا مرفوض في اليوتيوب نهائيا
يجب ان يكون المحتوى الخاص بك ذو قيمة تعليمية وبعيدا عن المحتوى الجنسى او صنع مزيج من الفيديوهات.



 مع بعض ووضعها في فيديو واحد يحتوى على مقطع اباحى هذا مرفوض تماما  وايضا المحتوى الذى يحض على العنف والكراهية والفتنه في جميع الاطياف والفئات سواء دينية او اجتماعية.


استخدام الموسيقى والاغانى

لا تستخدم الموسيقى والاغانى التى عليها حقوق طبع ونشر لوضع تاثيرات على المحتوى لنجاحك في اليوتيوب يجب ان يكون كل المحتوى الخاص بك حصريا ومن تصوريك انت شخصيا.



واتاح اليوتيوب بعض الموسيقى التى ممكن تستخدمها في اضافة تاثيرات للفيديو على المنصة الخاصة به
البعد عن ملخصات واهداف كرة القدم.



لان هذه الملخصات والاهداف ملك قنوات فضائية وعليها رقابة شديدة  قد تشاهد بعض الفيديوهات التى تتكلم عن الاهداف والملخصات الكروية لكنها سوف تغلق في القريب العاجل ومن ثم تاتى اليك الانذارات على القناة.



البعد عن شروحات الهاكر واختراق المواقع

لا تنشأ محتوى يتكلم عن اختراق المواقع والحسابات او تهكير حساب ما . او حتى برامج تعمل على الهاتف لاختراق حساب اخر مثل ما انتشر حول في بعض الفيديوهات عن اختراق حسابات الواتساب باستخدام برامج اختراق وغيرها هذا مرفوض تماما وغير مقبول على منصة يوتيوب.


باتشات الالعاب وتهكيرها

لا تقدم شروحات تتكلم عن كيفية انشاء باتشات الالعاب وتهكيرها لانها ملك لشركات تصنيع هذه الالعاب

العنوان والوصف للفيديو

يجب ان يكون العنوان والوصف للفيديو يتطابق مع المحتوى الذى تقدمه ..وكذلك الكلمات المفتاحيه يجب ان تكون من مضمون الفيديو الذى تقدمه

وضع روابط مواقع اباحية في وصف الفيديو

لا تضع روابط في وصف الفيديو لمواقع اباحية او روابط مواقع اختراق لان هذا مخالف لسياسات اليوتيوب وان هذا سوف يراجع من قبل منصة اليوتيوب وهذا قد يؤدى الى غلق القناة الخاصة بك.


الاشتراك المتبادل

لا تذهب الى القنوات الكبيرة وتكتب في تعليقات الفيديوهات .اشترك في قناتى وسوف ارد اليك الاشتراك هذا مخالف لقوانين يوتيوب.


شراء المشتركين الوهميين

لا تذهب الى المواقع التى تقدم مشتركين يوتيوب عن طريق الشراء هذا مخالف لقوانين يوتيوب اضافة الى ان هذه المشتركين سوف يذهبون بعد عمل الاشتراك بوقت قصير.



الى هنا قد انتهينا اصدقائى ارجو تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح .. شارك هذا المقال لكى تعم الفائدة والكل يتعلم قوانين اليوتيوب لعدم اضاعة الوقت في عدم معرفة سياسات اليوتيوب وتحقيق الربح من هذه المنصة بامان.


google-playkhamsatmostaqltradent