افضل برنامج لعمل صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب باحترافية

الصفحة الرئيسية

 احترافية الصورة المصغرة لزيادة المشاهدات على اليوتيوب 

مرحبا اصدقائى اليوم سنتعرف على كيفية انشاء صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب باحترافية  من خلال برنامج Canva  حيث انشاء صورة مصغرة جذابة وتحتوى على معلومات مفيدة تعمل على جذب الزائر او المتصفح لليوتيوب.


 لمشاهدة الفيديو الخاص بك تعتبر من اهم الوسائل لزيادة المشاهدات على اليوتيوب حيث ينطبع لدى الزائرين لليوتيوب غريزة الفضول لمعرفة كل شئ جديد فمن خلال صورة مصغرة للفيديو الخاص بك تكون مبتكرة بطريقة احترافية تجعلك في الترند على اليوتيوب حتى من غير المشركين في قناتك.


 تابع معنا المقال للنهاية حتى تتعلم كيفية عمل صورة مصغرة باحترافية.



افضل برنامج لعمل صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب تصميم الصورة أفضل طريقة باحترافية تطبيق لليوتيوب
برنامج canva


برنامج Canva  لعمل صورة مصغرة لليوتيوب باحترافية 

من افضل البرامج التى يمكنك استخدامها للعمل صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب من خلال الهاتف فقط حيث يعتمد كبير اليوتيوبر على هذا البرنامج في عمل صورة مصغرة لفيديوهاتهم.



 يوجد الكثير بالتطبيق من خيارات لعمل صورة بطريقة احترافية لجميع وسائل التواصل الاجتماعى مثل الانستجرام او الفيسبوك او تويتر او سناب شات او اى صورة مصغرة تريدها لواجهة فيديو سواء اى كان.


مميزات تطبيق Canva 


التطبيق مجانى ويوجد به العديد من الصورة الجاهزة التى يمكنك التعديل عليها من حيث اضافات صورة اخرى خاصة بك او تركيب اكثر من صورة مع بعض في اطار واحد . ويوجد به ايضا التعديل النصى يمكنك الكتابة على الصورة.



 التى تريدها وتصغير حجم الكتابة او تكبيرها وكذلك الوان الكتابة ونوع الخط ايضا يوجد به الكثير من فورمات انواع الخطوط.



التى لها شكل جذاب وخاص  ويعتبر التطبيق من اسهل التطبيقات في عمل التعدل على الصور يمكنك عمل صورة مصغرة باحترافية وجذابة في دقيقتين حيث يعتمد الكثير من اليوتيوبر على العمل على هذا التطبيق لسهولته ويمكنك تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد والايفون.


تحميل برنامج Canva


يمكنك تحميل هذا البرنامج لاجهزة الاندرويد واجهزة الايفون مجانا فمثل هذا التطبيق بكل مميزاته صعب ان تجد له منافس الا التطبيقات المدفوعة  لصغر حجمه وسهولة التعامل معه ومن مميزاته ايضا انه يحتفظ بالصورة التى قمت.



 بانشائها سابقا وايضا يمكنك التعديل عليها ويحفظ ايضا جميع الصور التى تمت اضافتها سابقا من خلال الجهاز الخاص بك ليسهل عليك الامر وتستطيع انجاز صورتك المطلوبة في اسرع وقت.



لتحميل برنامج Canva للاندرويد اضغط هنا 

لتحميل برنامج Canva  للايفون اضغط هنا 



صور تصميم صوره مصغره أفضل برامج طريقة احترافيه لفيديو موقع يوتيوب بدون الفوتوشوب youtube  احترافي للمبتدئين باستخدام شرح كيفيه تطبيقات لفيديوهاتك تقوم بتصميم للفيديوهات باحترافيه لتصميم thumbnail.



  كانفا إضافة فيديوهات فيسبوك المصغره استخدام مشاهدة لانشاء الموبايل الكمبيوتر إحترافية مجانية صانع تعديل التصميم نجاح الممارسات التحديث بواسطة الفيديوهات والمحترفين وأسهل أنواع الجوال ويوتيوب وأفضل جدا جاهزة picsart  إنشاء.


شاهد هذا الفيديو الذى بالاسفل لشرح خصائص التطبيق بكل سهولة.


 

google-playkhamsatmostaqltradent