افضل لابتوب حديث من مايكروسوفت

مايكروسوفت تعلن عن احدث منتجاتها من سلسلة Surface

اعلنت شركة مايكروسوفت عن عدد من المنتجات الجديدة من سلسلة سيرفس وشملت المنتجات حواسيب وسماعات اذن بالاضافة الى منصة لوصل الحواسيب اللوحية بالشاشات الخارجية اصدرت الشركة حاسوبها الجديد اللوحى سيرفس جو 2  والحاسوب المحمول  سيرفس بوك 3  وسماعة الاذن اللاسلكية سيرفس ايربدز  وسماعة الاذن  سيرفس هدفونز 2.




لابتوب مايكروسوفت best laptop microsoft better surface dell tablet modern lenovo intel use us سيرفس بقلم أفضل



حاسوب سيرفس جو 

يحافظ على التصميم النحيف والخفيف ذاته الذى تميز به الجيل الاول ولكنه الان يقدم شاشة  بكسل سنس  كبرى بقياس 10.5 بوصات كما حسن عمر بطاريته وزود ادائه بنسبة 64%  مع الجيل الثامن من معالجات إنتل كور ام.



واضافة الشركة ميكروفونا جديدا لزيادة وضوح الصوت والتقليل من ضجيج الخلفية خلال المؤتمرات المرئية كما انه ياتى مع كاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل قادرة على تقديم تسجيل مرئى واضح حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة.



واضافة مايكروسوفت ايضا تطبيقا جديدا للكاميرا الخلفية بهدف تسهيل مسح المستندات والسبورات ضوئيا كما ياتى الحاسوب مع القلم الالكترونى  سيرفس بن  وهو يدعم الاستخدام مع لوحة المفاتيح.



ويتوفر سيرفس جو 2  باربعة الوان هى : البلاتينيوم والاسود والاحمر والازرق ويبدأ سعره من 399 دولار.


حاسوب سيرفس بوك 3

من اقوى حواسيب شركة مايكروسوفت المحمولة حتى الان مع اداء افضل بنسبة 50% مقارنة بالجيل السابق سيرفس بوك 2 وزيادة في عمر البطارية ليبلغ 17.5 ساعة.



ويتوفر الحاسوب بخيارين من ناحية حجم الشاشة 13 بوصة او 15 بوصة وهو يمتاز ايضا بانه يحتوى الجيل العاشر الاحدث من معالجات إنتل وبطاقة رسومات منفصلة من نوع NVIDIA Quadro RTX  او GeForce GTX.



ويمتاز الحاسوب ايضا بانه يقدم ذاكرة وصول عشوائى رام  بحجم 32 جيجابايت واسرع قرص تخزين داخلى من مايكروسوفت من نوع SSD
وسيتوفر الحاسوب بسعر يبدا من 1.599 دولار.


سماعة الاذن الجديدة سيرفس هدفونز 2

تاتى مع 13 مستوى للتحكم بالضجيج المحيط وقالت الشركة انها حسنت جودة الصوت وعمر البطارية لتصل الان الى نحو 20 ساعة هذا وستتوفر السماعة بسعر 249 دولار.


سماعة الاذن اللاسلكية سيرفس ايربدز

تدعم التحكم بها عن طريق اللمس كما تدعم ميزة قراءة الرسائل الالكترونية والرد عليها عن طريق ميزة Play my emails  في تطبيق  اوتلوك موبايل  او  باور بوينت 
وقالت مايكروسوفت ان بطارية السماعة تدوم لمدة يوم كامل وهى تتوفر بسعر 199 دولار.



laptop microsoft best pro better go  لابتوب أفضل modern windows laptops apple overall  توب أجهزة لاب dell tablet studio office lenovo buy  intel use us business macbook book design.




 display  مراجعة بقلم برو consumer asus vs thomas gb core help test lightweight budget hp convertible  اس عرض التحديث بواسطة power much screen great battery ram talk performance reports acer users lcd david anderson.




 sweeney williams consumers purchasing computer higher scores indicate results th edition processor look جهاز كمبيوتر collaborate connect way ways work xps extra competitive edge.



  تعرف الوقت صوتًا pen input deals many games want worth big processors larger works including fold inch installed come today أيام favorite found gaming right get computers.


google-playkhamsatmostaqltradent