كيفية عرض شاشة هاتف الايفون على الكمبيوتر بجودة عالية وبطريقة سهلة

 عرض شاشة هاتف الايفون على الكمبيوتر

الكثير منا يبحث على طريقة لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والكثير من البرامج والتطبيقات الغير نشطة والتى لا تفي بالغرض.في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة لعرض هاتف الايفون على الكمبيوتر بطريقة سهلة.


 وسريعة في خلال دقائق معدودة سوف نستخدم برنامج من خلال هذه الطريقة هو برنامج مجانى وحجمه صغير ويجعلك تعرض شاشة الهاتف بكل سهولة.


كيفية هاتفك iphone بجودة عالية توصيل الحاسوب بدون يمكنك تحميل الآيفون android  الأيفون جدا تشغيل التلفزيون الاندرويد تطبيقات وعرض مجاني وبدون فيديو ios  طرق الذكية الجودة التطبيق usb.


  الأندرويد أفضل الايباد نقل قم الملفات والايفون يعمل التحكم الواي تقطيع للكمبيوتر كابل فاي التلفاز كيبل تكون هواتف ماك ipad  أيام للايفون بسيطة طريق تصوير ملف.



طريقة عرض شاشة هاتف الايفون على الكمبيوتر بجودة عالية سهلة برنامج تطبيق iphone تشغيل التليفزيون تحميل الاندرويد تطبيقات


برنامج 5kplayer

من خلال هذا البرنامج تستطيع عرض شاشة هاتف الايفون على الكمبيوتر بطريقة سهلة وسريعة  كل ما عليك هو الدخول الى الموقع الذى به البرنامج ثم تقوم بتحميل البرنامج مجانا ثم تثبته عندك في الجهاز.



 ثم تذهب الى الهاتف الخاص بك وتذهب الى القائمة التى بها خيارات عدة في هاتف الايفون من خلال سحب الشاشة الى الاعلى.


سوف تظهر لك قائمة بها عدة خيارات اضغط على خيار انعكاس الشاشة وسيبدأ الهاتف بالبحث على الاجهزة القريبة المتوافقه مع هذا الخيار عندما تجد اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ظهر على شاشة الهاتف اضغط عليه ليتم بعدها عرضه على الكمبيوتر تلقائيا.


مميزات البرنامج 

تستطيع من خلال هذا البرنامج عرض الالعاب التى في الهاتف على شاشة الكمبيوتر والاستمتاع باللعب على شاشة اكبر البرنامج مجانى ولا يطلب منك التسجيل في الموقع خلال تحميلك له حجم البرنامج لا يتعدى 500 ميجا بايت.



 ويعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر القديمة والحديثة. وقد يفيدك البرنامج ايضا في استخدامه للشروحات اذا كان لديك تطبيق على الهاتف وتريد تعمل عليه شرح او تصف اى شئ داخل الهاتف الخاص بك.


اعدادات البرنامج 

لتتعرف على اعدادات البرنامج شاهد هذا الفيديو الذى بالاسفل لشرح بطريقة سهلة . وكل ما يتطلب منك من عمل اعدادات للبرنامج هو ضبط واحد فقط ومن ثم تبدأ في عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر.



بواسطة سهل بث شغلت ببجي pubg  العرض tv  اندرويد ويندوز مباشر photoshop  يتيح باستخدام كمبيوتر لذا معرفة أمر أعلى المحمول أجهزة نظام تنزيل إضافة pdf  صوتًا apk بوصة الهواتف windows  التحديث بعرض.



 شبكة  youtube  بتوصيل بجهاز أنه بسيط وبطريقة جودة apowermirror الماك apple apowersoft  برامج المعكوسة يجعل الموبايل اظهار ايفون صوت وصورة مشاركة الصور وجهاز استخدام online.



لاى استفسار او سؤال ارجو كتابته في تعليق وسوف ارد عليكم . شارك هذا المقال مع اصدقائك لكى تعم الفائدة.



google-playkhamsatmostaqltradent