احصل على دومين مدفوع من جودادى بطريقة مجانية

الصفحة الرئيسية

 سارع بالحصول على دومين من جودادى مجانا 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى تلبية لطلب الكثير من المشتركين في قناة عمرو سونك ققرت عمل مسابقة للحصول على دومين مدفوع من شركة جودادى بقيمة 11 دولار دومين يجدد تلقائيا من خلال الدومين المدفوع.



 تستطيع الاشتراك في ادسنس والقبول به في اسرع وقت  وشروط المسابقة سهلة جدا لخدمة اخواتى الافاضل المشتركين في القناة اللذين ليس لديهم اماكنية للشراء اون لاين او الحصول على دومين مدفوع.




دومين مدفوع بطريقة مجانية سارع قبل فوات الاوان شراء مجاني حجز موقع الحصول تسجيل


شروط المسابقة للحصول على الدومين المدفوع من شركة جودادى 

شروط المسابقة سهلة جدا اخواتى وهى ان يحصل الفيديو الخاص بالمسابقة على 1000 مشاهدة و 500 لايك منذ بداية المسابقة وهى في 15_10_2020 لمشاهدة الفيديو يوجد اخر المقال.

 

بعد حصول الفيديو الخاص بالمسابقة على 1000 مشاهدة و 500 لايك اترك تعليق في كل فيديوهات القناة وهى 58 فيديو فقط . صاحب اكثر تعليقات في كل فيديوهات القناة هو الذى سوف يفوز بالجائزة المخصصة المذكورة وهى الدومين المدفوع من شركة جودادى بقيمة 11 دولار وهذا الدومين يجدد تلقائيا.


كيفية الحصول على الدومين 

سيتم التواصل مع الفائز من خلال المسنجر في الفيسبوك وحساب الفيسبوك الخاص بى يوجد في غلاف القناة بعدها سوف يقوم باضافة الدومين المذكور في اسفل الفيديو الخاص بالمسابقة في المدونة الخاصة به وبعد ظهور الاكواد الخاصة باضافة الدومين سيتم المراسلة عبر المسنجر للحصول على الاكواد.


 

ثم سافوم بمسح الدومين من المدونة الخاصة بى ومسح السى نام الموجودة في موقع جودادى الخاصة بالدومين ثم ساضيف الاكواد الخاصة بالمدونة الخاصة بالفائز بعدها سيتم اضافة الدومين ليه بسهولة.


الدومين هو : www.egytodaynews.com

كما تشاهدون اخواتى الدومين مميز جداً ومؤرشف في جميع محركات البحث وقد كتبت مقال به من قبل وحصلت على اكثر من 1600 مشاهدة للمقال .. سبب اعطاء هذا الدومين للمسابقة هو اننى احصل على 2 دومين اخرين ومشترك بهم.



 في ادسنس وكل دومين به موقع حيث اننى كنت افكر في انشاء موقع ثالث بهذا الدومين لكن لا يوجد لدى وقت كافى لهذا لكى استطيع تنشطة المواقع الاخرى التى لدى.


الاشتراك في المسابقة لغير المشتركين في القناة 

كل ما عليك هو الاشتراك في القناة ومشاهدة فيديو المسابقة وعمل لايك لفيديو المسابقة والتعليق على كافة فيديوهات القناة وهم 58 فيديو فقط حيث لا تحتاج وقت كثير لعمل هذا . وفى حالة وصول الفيديو الى ال 1000 مشاهدة و 500.



 لايك قبل انتهاء موعد المسابقة ساقوم بالبحث على صاحب اكثر تعليقات  في كل فيديوهات القناة وساقوم بمراسلته على الخاص للفوز بجائزة المسابقة قبل فوات الاوان.


فيديو المسابقة يوجد بالاسفل وبه شرح كامل للمسابقة.بالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة  الله وبركاته.

 


google-playkhamsatmostaqltradent