الربح من اختصار الروابط افضل موقع صادق للربح من إختصار الروابط

 الربح من الانترنت بدون خبرة 

لقد اصبح الانترنت جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية نتعرف اليوم على اسهل طريقة للربح من الانترنت بدون خبرة للمبتدئين فى الربح من الانترنت وتحقق حلمك فى الحصول على اول ارباح لك عن طريق الانترنت بطريقة سهلة جدا.



 وايضا مجانية لا تتطلب منك راس مال من خلال موقع اختصار الروابط نتعرف على افضل واصدق موقع للربح من اختصار الروابط واكثرها شعبية تابع معنا.



افضل موقع الربح من اختصار الروابط صادق الدفع شرح طرق لربح طرق الهاتف دولار فوري



الموقع التركى لزيادة الارباح من اختصار الروابط 

التسجيل فى موقع Adfly

من اشهر المواقع فى الربح من اختصار الروابط وايضا اصدقها فى دفع الارباح طريقة التسجيل فى الموقع سهلة جدا وليس بها صعوبة وهى من خلال التسجيل بحساب الجيميل الخاص بك وايضا من خلال الموقع من خلال تسجيل بياناتك.



 والدخول الى الموقع وانا افضل طريقة التسجيل من خلال حساب الجيميل لانه اسهل ولا يطلب منك الموقع بعدها اى شى وسوف يفتح امامك بسرعة.


طرق زيادة الارباح فى Adfly

هناك طريقتين لزيادة الارباح بالنسبة للربح من مواقع اختصار الروابط عامة الطريقة الاولى هى ان تذهب الى قناتك على اليوتيوب وبالطبيعى لكل فيديو تنشره على اليوتيوب لابد من وجود له وصف اسفل الفيديو ورابط اسفل الفيديو سواء كانت الروابط خاصة بالشرح الذى يقدم فى الفيديو ام لا.


 

كل ما عليك هو ان تنسخ الرابط الموجود اسفل الفيديو وتعمل له اختصار على Adfly  ثم تعيد لصقة الى الوصف اسفل الفيديو الخاص فى قناتك على اليوتيوب وكل زائر عندك فى القناة ينقر على هذا الرابط سوف تربح منه بمجرد النقر على الرابط . الطريقة الثانية وهى حيلة ذكية.


 

تذهب الى موقع اليوتيوب ثم تذهب الى المحتوى الرائج وتشاهد فيديوهات الترند على اليوتيوب ثم تاخذ رابط الفيديو وتعمل على تقصيره فى Adfly  ثم تنشره على الفيسبوك لانه طالترند معناه اهتمام الناس بمحتوى الفيديو فى وقت.



 قصير وبمجرد نشرك هذا الرابط الخاص بالترند على الفيسبوك سوف تحصل على العديد من النقرات على هذا الرابط الخاص بفيديو الترند على اليوتيوب.


طريقة سحب الارباح من Adfly

لاضافة طريقة سحب الارباح اذهب ايقونة الحساب الخاص بك على الموقع ثم انزل الى اسفل حتى تصل الى اضافة طرق السحب وهناك طريقتين لسحب الارباح الاولى من خلال الباى بال والثانية من خلال البايونيير وانا افضل الباى.



 بال ثم تضع الايمال الخاص بك فى حساب الباى بال ثم تضغط على تحديث الحساب وادنى حد للسحب من الموقع هو 5 دولار.



والى هنا قد وصلنا الى النهاية واصبح لديك حساب على Adfly لتستعد فى الحصول على الاموال من هذا الموقع بدون اى مجهود يومى منك فقط سوف تزيد الارباح كل ما نقر اى شخص على الروابط الخاص بك.


 

لمشاهدة الشرح عملى شاهد الفيديو اللذى بالاسفل وشارك هذا المقال مع اصدقائك لكل يستفيد الكل دومتم فى رعاية الله.

 

صادق روابط في المال أفضل الدفع ربح إختصار هي لاختصار شرح mp feb  لربح الهاتف فوري منها الكثير هذه او انه عبر uploaded dec apr io  العالم التي اي والربح وافضل Oct حيث اثبات jun  دولة تقوم يعتبر الطرق exe.



 cpm  تجربتي jan  والموقع واحد تحقيق عالية الإنترنت إلى لأي sep  يعد فهو الأنترنت والتي may  وهو jul  المجال أرباح لهذا ليس ولكن ومن رائعة الي الافضل com يمكنك أي يدفع ويدفع خدمة للاختصار يتم بشكل يجب مميز من للعرب من فيه من استراتيجية نتحدث كيفية وصادق جيدة الذي استلام مجال كما مرحبا mar.



google-playkhamsatmostaqltradent