حل جميع مشاكل ايزويك ezoic حتى استلام الارباح

 حل مشاكل ايزويك ezoic

على الرغم انه افضل بديل لادسنس الا انه ظهرت به بعض المشاكل فى الاونة الاخير مثل عدم فتح الموقع بعد تغيير النيمسيرفر وايضا رفض الموقع بعد المراجعة وتاخير تقديم الطلب للمراجعة مرة اخرى وظهور بعض الاسئلة لكى تتخطى مرحلة المراجعة نجيب على كل هذه المشاكل مع وسيلة التواصل مع فريق الدعم مباشرة لحل جميع المشاكل التى تواجهك.



حل مشاكل الربح من ezoic , حل مشكلة عدم قبول الموقع فى ايزويك




مراسلة فريق دعم ezoic

 يعرض اسبوعيا فريق ايزويك ندوة تتضمن اجدد التحديثات وكيفية التعامل معاها وايضا كيفية تطوير موقعك فى الربح من ايزيوك وكيفية زيادة ارباحك وايضا لمساعدتك فى حل المشاكل التى تواجهك من بداية التسجيل فى ايزويك حتى يتم.



 قبول موقعك وتظهر عندك الاعلانات فى الموقع وتستلم الارباح لمتابعة ندوات فريق الدعم ومشاهدة جميع الشروحات الخاصة بايزيوك اشترك فى قناة فريق الدعم الدعم على اليويتوب فقط اكتب فى بحث اليوتيوب ezoic  وسوف تظهر لك.



 القناة الخاصة بهم بها الكثير من الفيديوهات التى تتضمن حل لجميع المشاكل وشرح ممتاز وميسر ويمكن مراسلتهم من خلال التعليقات.

  

حل مشكلة رفض الموقع عند المراجعة 

يتطلب عليك اجتياز شرط ايزويك الاساسى فى قبول الموقع  وهو ان تحصل على 10000 زائر اخر 28 يوم من خلال احصائيات جوجل اناليتكس وايضا ان يكون جميع محتوى الموقع الخاص بك من مقالات جميعها حصرية لانه فى المراجعة يطلب منك ايزيوك نسخ المقالات التى توجد فى موقعك ليتعرف اذا كان المحتوى مسروق ام حصرى.


الحد الادنى لسحب الارباح من ايزيوك 

الحد الادنى هو 20 دولار ويمكنك السحب من خلال الباى بال واستلام الارباح كما هو مطبق فى ادسنس بمعنى ارباح شهر يناير تستلمها فى اخر شهر فبراير وهكذا وايضا يمكنك تتغير الحد الادنى للسحب على حسب رغبتك لانه اكيد الارباح سوف تتخطى حاجز ال 20 دولا فى يومان او ثلاثة.


  

حيث ان ارباح ايزويك تعادل اضعاف ارباح ادسنس وتحتسب على ظهور الاعلانات فقط وليس على النقر على الاعلان كما هو فى ادسنس وايضا الربح لالف ظهور للاعلان به ارباح مناسبة ووفيرة على غرار ادسنس.



google-playkhamsatmostaqltradent