انشاء صفحات اتصل بنا وسياسة الخصوصية و شروطنا لمدونة بلوجر الانجليزية

 صفحات مدونة بلوجر للقبول في ادسنس

تختلف شروط قبول مدونة Blogger وفقًا لنوع وحجم مدونتك لكننا سنلقي نظرة عامة على بعض الأساسيات أدناه.


سيسمح لك  بربح ما لا يقل عن 5 دولارات شهريًا يتيح لك  إمكانية تحويل  إلى مصدر دخل إضافي لمدونتك وموقعك على الويب  مجاني للاستخدام على موقع الويب الخاص بك ويمكنك.


 كسب المال باستخدامه ، حتى إذا كنت تستخدم موقعًا لا يربح أي أموال على الإطلاق على سبيل المثال تمكن مالك هذه المدونة من جني ما يصل إلى 750 دولارًا شهريًا باستخدام AdSense.



انشاء صفحات اتصل بنا وسياسة الخصوصية و شروطنا لمدونة بلوجر الانجليزية



المتطلبات الأساسية لأرباح مدونة Blogger هي كما يلي

 يمكن لمدونات Blogger كسب المال من خلال AdSense  يجب أن يكون لدى مالك المدونة حساب Google   يجب أن يكون لدى مالك المدونة 50000 صفحة مفهرسة  تعتمد أرباح تكلفة النقرة CPC على نوع المحتوى  يجب أن يكون مالك المدونة قد حصل على 1000 مرة مشاهدة للصفحة يوميًا على الأقل خلال آخر 30 يومًا. 


المتطلبات الحقيقية الوحيدة هي أن تحتوي مدونتك على محتوى أصلي ومكتوبة بشكل جيد ومفيدة لقرائك المعلنون مرحب بهم أيضًا لتقديم عطاءات على إضافة إعلاناتهم إلى مدونة Blogger.


إرشادات قبول مدونة  واضحة ومباشرة وسهلة المتابعة تحتاج فقط إلى تلبية الحد الأدنى من المتطلبات وهو 1،000 مشاهدة للصفحة شهريًا خلال آخر 30 يومًا للتقدم بطلب قبول مدونة  بمجرد تلبية هذا المطلب  يمكنك إضافة مدونتك إلى برنامج قبول مدونة  سيسمح لك هذا ببدء جني الأموال من AdSense على مدونة الخاصة بك.


يعتمد قبول مدونة Blogger على جودة المحتوى الخاص بك


إذا كانت مدونتك شائعة وتحتوي على محتوى عالي الجودة ، فقد يرغب المعلنون في الدفع لك مقابل إضافة إعلاناتهم إلى مدونتك. مع قبول مدونة لا داعي للقلق بشأن العثور على معلنين أو إنشاء محتوى عالي الجودة بنفسك بدلاً من ذلك يمكنك التركيز على الكتابة وإنشاء محتوى عالي الجودة لقرائك.


الفائدة الأساسية لقبول مدونة  هي ارتفاع تكلفة النقرة يمكنك توقع ربح ما بين 0.05 دولار و 0.10 دولار لكل نقرة على مدونة بلوجر الخاصة بك. كلما ارتفعت تكلفة النقرة  ارتفعت أرباحك. يكسب معظم المدونين حوالي 0.10 دولارًا أمريكيًا لكل نقرة على مدوناتهم على.


سيقرر مالك المدونة مقدار الأموال التي يمكن ربحها من خلال AdSense لمدونة Blogger الخاصة به سيقرر مالك المدونة وقت قبول إعلانات  والمبلغ الذي يجب قبوله  ومكان وضع الإعلانات.


 يمكن لمالك المدونة اختيار قبول جميع الإعلانات أو بعض الإعلانات أو عدم قبولها على الإطلاق يمكن لمالك المدونة أيضًا اختيار قبول أنواع معينة فقط من الإعلانات  مثل الإعلانات من شركات معينة أو من شركات في صناعة معينة.


تحميل صفحات اتصل بنا وسياسة الخصوصية وشروطنا 

صفحة اتصل بنا 

صفحة سياسة الخصوصية

صفحة شروطنا


google-playkhamsatmostaqltradent