زيادة سرعة مدونة بلوجر لاقصي درجة

 كيفية زيادة سرعة مدونة بلوجر

هناك اتجاه جديد على الإنترنت ويبدو أن الجميع ينشرون مشاركات مدونة أطول من أي وقت مضى لقد كان هذا يحدث لفترة من الوقت الآن وسيظل كذلك بلا شك. تتمثل إحدى نتائج هذا الاتجاه في أن الصفحات تستغرق وقتًا أطول للتحميل.



 مما يجعل التدوين أقل قابلية للتطبيق كمهنة لأن الناس وجدوا وسائل أخرى لعرض المحتوى أكثر ملاءمة ومع ذلك هناك حلول متاحة لتقليل سرعة التحميل مع الحفاظ على جودة منشورات المدونة مما يجعل الكتابة على مدونتك أكثر ربحية.



زيادة سرعة مدونة بلوجر



أهمية سرعة المدونة

الخطوة الأولى والأكثر أهمية لزيادة سرعة تحميل الموقع هي تقليل حجم الصور عادةً ما تكون الصور من أثقل العناصر في صفحة الويب يمكن القيام بذلك باستخدام برنامج مثل Photoshop أو GIMP لتغيير حجم الصور.



يمكن لمواقع الويب التي يتم تحميلها ببطء شديد أن تكون محبطة للزائرين  لذلك من المهم التأكد من تحميل موقع الويب الخاص بك في أسرع وقت ممكن من المرجح أيضًا أن تحتل مواقع الويب ذات أوقات التحميل السريعة مرتبة أعلى في صفحات نتائج محرك البحث SERPs.


ستساعدك النصائح التالية على زيادة سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك


سرعة تحميل موقع الويب مهمة لكل من المستهلكين والشركات. يريد المستهلكون أن يكونوا قادرين على الوصول إلى المحتوى الموجود على موقع الويب بسرعة وسهولة  بينما تريد الشركات من زوارها البقاء على الموقع لإكمال عمليات الشراء أو الاشتراك في الخدمات.



1) تقليل حجم الصور تشكل الصور نسبة كبيرة من وقت التنزيل لذا يمكن أن يؤدي تقليل حجم الصور إلى تحسين وقت تحميل موقعك بشكل كبير.


2) إزالة المكونات الإضافية غير الضرورية يمكن للمكونات الإضافية أن تبطئ موقع الويب الخاص بك عن طريق إضافة المزيد من التعليمات البرمجية والنصوص البرمجية  لذلك من الأفضل إزالة أي مكونات غير ضرورية.


3) تقليل عمليات إعادة التوجيه تفيد عمليات إعادة التوجيه في توجيه المستخدمين من صفحة إلى أخرى  ولكنها أيضًا مفيدة


ضرورة زيادة سرعة المدونة


غالبًا ما نفكر في الإنترنت كمكان يحدث فيه كل شيء في غمضة عين. لكن الحقيقة هي أن تحميل صفحات الويب قد يستغرق الكثير من الوقت.


وذلك لأن صفحات الويب تتكون من العديد من المكونات المختلفة ويجب إرسال كل منها إلى جهازك قبل أن تتمكن من رؤية أي شيء.


في هذه المقالة  سنلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك وجعل المحتوى الخاص بك في متناول الجميع.


تحميل الكود لزيادة سرعة المدونة من هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent