زيادة مشاهدات وارباح قناة ديليموشن dailymotion

 زيادة ارباح ديليموشن

اهلا اصدقائي كما ذكرنا في المقال السابق عن كيفية انشاء قناة ديليموشن سنتعرف اليوم علي كيفية زيادة مشاهدات ديليموشن و زيادة ارباح قناة ديليموشن بطريقة مجانية وسهلة يعتبر ديلي موشن اقوى بديل لليوتيوب ويعرض نفس اعلانات جوجل ادسنس ولكن اسهل بكثير في شروط تحقيق الربح بمعني يمكنك تحقيق شروط الربح خلال يوم او يومين اقصاه.


زيادة مشاهدات وارباح قناة ديليموشن dailymotion


موقع زيادة مشاهدات وارباح ديليموشن

يعتبر هذا الموقع المجاني فريد من نوعه مقارنة بجميع مواقع تغذية مواقع السوشيال ميديا فهو يدعم زيادة مشاهدات ديليموشن وهو موقع مثل الكثير من المواقع الخاصة زيادة مشاهدات ومتابعين حسابات السوشيال ميديا سواء قنوات او فيديوهات او غيرها من الاختيارات فهو يعمل عن طريق تجميع النقاط ثم تحويلها الي مشاهدات.


تحقيق شروط الربح من الديليموشن

يمكن استخدام الموقع اللذي نشرحه اليوم ايضا في تحقيق شرط الربح من الديليموشن وهو حصول مجموع فيديهاتك علي 1000 مشاهدة وهو الشرط الوحيد لدي ديلي موشن وليس يوجد شرط اخر للربح.


زيادة ارباح قناة ديلي موشن

بعد الانتهاء من تحقيق شرط الربح وظهور الاعلانات علي فيديوهات القناة تبدا في البحث للحصول علي الكثير من المشاهدات لتحقيق ارباح اكثر من خلال هذا الموقع تستطيع زيادة ارباح قناتك علي ديليموشن الموقع سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل فيه ثم تبدا في اضافة روابط فيديوهات قناتك من ثم تبدا في تجميع النقاط ثم تتحول النقاط تلقائيا الي مشاهدات لقناتك.


للاشتراك في الموقع من هنا ويوجد في الفيديو اسفل المقال شرح كامل عملي عن كيفية العمل علي الموقع.


بوت زيادة مشاهدات وارباح ديليموشن

وهي طريقة ثانية وايضا مجانية لزيادة ارباح ومشاهدات ديلي موشن يمكن العمل عليها من الهاتف او الكمبيوتر اذا كنت ستعمل من الكمبيوتر سوف تعمل علي تنزيل محاكي اندرويد حتي تستطيع تشغيل البوت عليه اسم البوت bot browser.


طريقة عمل البوت

لا يطلب منك اشتراك او اي شئ كل ما عليك هو اضافة روابط فيديوهات قناتك وتحديد مدة تشغيل كل فيديو وهو سوف يعمل تلقائيا من نفسه في تكرار المشاهدات مع ظهور الاعلانات ايضا اثناء تكرار المشاهدات لشرح اكثر تفصيلا  في فيديو علي قناتي في اليوتيوب من هنا.


وهنا ايضا كورس كامل يشمل الكثير من الفديوهات حول الربح من ديليموشن. 


حل مشكلة عدم احتساب الارباح في ديليموشن حل مشكلة ملف Ads.txt  من هنا


ربط مدونة بلوجر بديليموشن لزيادة المشاهدات والارباح من هنا 


طريقة عمل صورة مصغرة لفيديوهات ديليموشن من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent