تسجيل حساب جديد في ديليموشن dailymotion و كيفية انشاء قناة والربح منها

 اقوي بديل لليوتيوب ديليموشن تحقيق الربح في 48 ساعة فقط

اهلا اصدقائي نتعرف في هذا المقال علي كيفية انشاء حساب جديد في ديلي موشن وكيفية انشاء قناة جديدة وكيفية الربح منها يعتبر ديليموشن افضل بكثير من اليوتيوب لانه لا يطلب منك تحقيق 1000 مشرتك او 4000 ساعة مشاهدة لتحقيق الربح عليه بالاثبات في تجربتي الشخصية ويعطي نسبة ارباح اعلي من اليوتيوب لانك سوف تحصل علي نسبة ارباح 70% من الاعلانات فهو الحل المناسب لكل الناس المتعثرة في الربح من اليوتيوب.


تسجيل حساب جديد في ديليموشن dailymotion و كيفية انشاء قناة والربح منها


شروط الربح من ديليموشن

هو شرط واحد فقط الحصول علي الف مشاهدة فقط من جميع فيديوهات القناة الخاصة بك وليس الف مشاهدة من فيديو واحد فقط لذلك تحقيق هذا الشرط سهل جدا ولكي يطمئن قلبك هذا الشرط من dailymotion supoort  في صفحة دعم ديلي موشن الخاصة بالشركة ونص الشرط كالتالي.


في الواقع يجب ان تحصل علي 1000 مشاهدة علي المحتوي اللذي تم تحميله من قناتك لبدء الاستثمار بالمحتوي الخاص بك.

يعتبر هذا الشرط سهل جدا بالنسبة بمقارنته بشروط الربح من اليوتيوب ويمكن تحقيق هذا في خلال يوم واحد اذا كثفت عملك علي القناة وايضا سنشرح طرق زيادة مشاهدات ديليموشن و زيادة ارباح ديليموشن في المقالات المقبلة.


طريقة استلام الارباح 

عندما تصل الي الحد الادني للسحب وهو 100 دولار يمكنك سحب الارباح من خلال البايبال او البايونير ونفس طريقة استلام ارباح ادسنس هي في ديليموشن كمثال عندما تصل ارباحك الي 100 دولار في شهر ديسمبر سوف ترسل لك الارباح في اواخر شهر يناير.


طريقة انشاء قناة ديليموشن

تذهب الي الموقع الرئيسي للديلي موشن dailymotion  ثم تبدا التسجيل من خلال sing up  ثم تسجل من خلال حساب جيميل جوجل وهو الاسهل بعد الانتهاء من التسجيل نبدا في خطوات انشاء القناة تذهب الي الصفحة الرئيسية للموقع ثم تنزل الي اسفل الصفحة وتضغط علي الناشرون.


ثم يطلب منك تسجيل الدخول مرة ثانية ثم تظهر صفحة جديدة تختار منها الترقية الي شريك ثم تظهر لك صفحة الشروط والاحكام الخاص بالديليموشن اذهب الي اسفل الصفحة واضغط علي قبول الشروط ثم تنتقل الي صفحة انشاء القناة تبدا باسم القناة ثم كتابة وصف القناة ثم تتابع خطوات الانشاء واضافة حسابات السوشيال ميديا الخاصة بك ثم تضغط علي يحفظ.


ثم تنقل الي صفحة انشاء صورة القناة وصورة الغلاف والعلامة المائية للفيديوهات نفس خطوات اليوتيوب وقسم الفيديوهات المميزة ثم يحفظ ثم تذهب الي اختيار متقدم من القائمة اليسري للموقع وتكمل باقي خطوات انشاء القناة ثم يحفظ.


اضافة وسيلة سحب الارباح 

من القائمة اليسري علي الموقع اذهب الي اختيار الارباح كما ذكرنا سابقا سوف يرسل الموقع الارباح تلقائيا عند وصولك الي الحد الادني وهو 100 دولار ثم تذهب الي طرق الدفع ثم ربط خدمة مدفوعة ثم اختيار اي حساب تريد استلام الارباح عليه سواء بايبال او بايونيير.


تحميل فيديوهات علي القناة

اذهب الي وسائل الاعلام ثم اشرطة  فيديو ثم ابدا في تحميل الفيديو وكتابة عنوان الفيديو ثم الوصف ثم اضافة العلامات الهاشتاج ثم لغة الفيديو ثم الفئة ثم اضف الي قائمة تشغيل ثم انشاء ويتيح لك التعديل علي الفيديو بعد النشر من ناحية تغيير الصورة المصغرة او العنوان او الوصف او اضافة ترجمة للفيديو.


وكل فيديو يحتوي علي الكثير من الخيارات منها التحليلات وعدد المشاهدات والارباح يعتبر نفس اختيارات اليوتيوب لتتعرف الي اي مدي وصل الفيديو الخاص بك ويمكنك تحميل الكثير من الفيديوهات يوميا مع مراعاة كتابة الكلمات المفتاحية القوية ذات نسبة بحث عالية حتي تحصل علي مشاهدات كثيرة من جميع محركات البحث.


google-playkhamsatmostaqltradent