الربح من هامستر كومبات كيفية الحصول علي مليار عملة بطريقة سريعة

 الربح من بوت هامستر كومبات

هامستر كومبات هي لعبة رقمية تعتمد علي منصة التليجرام وتتيح للمستخدمين كسب العملات الرقمية الهامستر من خلال القيام ببعض المهام نتعرف في هذاالمقال علي شرح شامل كيفية زيادة ارباح هامستر وكيفية اضافة وسيلة سحب الارباح وميعاد سحب الارباح و كيفة حل لغز المفتاح في هامستر و حل لغز المليون هامستر كومبات بطريقة سهلة وسريعة.


الربح من هامستر كومبات كيفية الحصول علي مليار عملة بطريقة سريعة

الربح من بوت هامستر كومبات

في البداية قم بعمل حساب علي منصة التليجرام 

ثم انضم الي بوت هامستر من هنا

زيادة الارباح من خلال مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

من خلال الي الزهاب القائمة التي في اسفل التطبيق اذهب الي اختيار earn  ومن ثم سوف يفتح لك اختيار مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وسوف تحصل علي 100 الف عملة علي كل مشاهدة فيديو سوف يطلب منك الانتظار ساعة ثم القدم لكي تحصل علي المكافأة ال 100الف عملة لا تحتاج الي مشاهدة الفيديو علي اليوتيوب لمدة ساعة فقط اغلق الصفحة وادخل بعد ساعة اضغط علي check  اسفل اختيار مشاهدة الفيديو وسوف تحصل علي العملات.


الربح من خلال الاشتراك في منصات التواصل الاجتماعي

من نفس اختيار earn الذي اسفل التطبيق سوف تجد الانضمام الي حسابات هامستر كومبات علي منصات التواصل الاجتماعي اعمل متابعة لحساب هامستر علي الفيسبوك واحصل علي 100 الف عملة وايضا متابعة علي حساب انستقرام واحصل علي 100 الف عملة وايضا علي قناة تليجرام واحصل علي 5 الف عملة ثم متابعة علي تويتر واحصل علي 5 الف عملة وايضا من اختيار منصة لسحب الارباح وسوف تحصل علي 5 الف عملة ثم دعودة الاصدقاء وسوف تحصل علي 25 الف عملة.


زيادة الارباح من خلال اللمس

في الواجهة الرئيسية للتطبيق عند اللمس المتكرر علي صورة الهامستر سوف تحصل علي العملة باستمرار يمكنك زيادة العملات بهذه الطريقة من خلال اللمس بثلاث اصبع او اربعة اصبع مع بعض علي شاشة التطبيق اذا كانت شاشة الهاتف الخاص بك كبيرة يمكنك اللمس باربعة اصبع لكي تحصل علي العديد من العملات باسرع وقت.


زيادة العملات تلقائيا بدون التدخل منك

لتشغيل هذه الخاصية قم بترقية المستوي الخاص بك من خلال الذهاب الي اختيار mine  في اسفل الشاشة للتطبيق ثم اختيار Pr&team وقم بشراء الاختيارات الخاصة بالمستوي ليتم زيادة ربح العملات من خلال profit per hour الموجودة في اعلي صفحة التطبيق علي اليمين من خلال زيادة هذه الخاصية الربح كل ساعة سوف يعمل التطبيق تلقائيا في زيادة عدد العملات من نفسه بدون التدخل منك.


زيادة العملات من خلال شفرة مورس

من الواجهة الرئيسية للتطبيق اذهب الي daily cipher  سوف تفتح لك نافذة فك شفرة يكرر يوميا لتحصل من خلاله علي مليون عملة بطريقة سهلة وسريعة تابع القناة الخاصة بنا علي اليوتيوب الموجودة في اسفل المقال لكي تتعرف علي حل الشفرة يوميا لتربح المليون عملة بكل سهولة كل يوم .


ربح 5 مليون عملة من كومبو كارد 

من خلال القائمة mine سوف يفتح لك صفحة تقوم من خلالها بجمع الكومبو كارد الثلاثة  من الاختيارات التي بالاسفل وسوف تحصل علي 5 مليون عملة يوميا من خلال هذه الطريقة الان لديك اكثر من طريقة سهلة وسريعة لربح عملة الهامستر يوميا يمكنك تجميع ملايين العملات يوميا.


ربح المفتاح في هامستر كومبات

لزيادة عدد المفتايح في هامستر من الواجهة الرئيسية للتطبيق اذهب الي minigames ثم اختار puzzle game  ثم ابدا في حل لغز اخراج المفتاح وهذا يكرر كل يوم وسوف تربح المفتاح كل 24 ساعة مع العلم يتم تغيير اللغز لاخراج المفتاح كل يوم.


الطريقة الثانية لكسب المفتاح

من القائمة التي في الاسفل في التطبيق اذهب الي playground ثم يفتح لك العديد من الالعاب الخاصة بالهامستر ابدا في لعب الالعاب وعند اكمل المستويات في اللعبة سوف تحصل علي المفتاح يمكنك بهذه الطريقة الحصول علي العديد من المفاتيح في يوم واحد.

 

اضافة وسيلة لسحب الارباح

في تاريخ 26/09/2024 سوف تقوم هامستر كومبات بتوزيع الارباح ويجب اضافة وسيلة سحب الارباح علي المحافظ الالكترونية التي يوفرها هامستر ومن اهمها بينانس.


من الواجهة الرئيسية للتطبيق اذهب الي airdrop  سوف تظهر لك المحافظ الالكترونية اختر منهم اي واحدة تريد ثم قد بربط المحفظة بالهامستر لكي يتم تحويل الارباح تلقائيا الي المحفظة التي اخترتها.


بوت هامستر كومبات ليست مجرد لعبة عادية بل هي تجربة تفاعلية تجمع بين التحدي والمرح سواء كنت لاعبًا متمرسًا أو مبتدئًا ستجد في هذه اللعبة ما يجذب اهتمامك ويمنحك ساعات من المتعة انطلق في مغامرتك مع الهامسترات وابدأ بتجميع النقاط وتحقيق الانتصارات.


google-playkhamsatmostaqltradent