زيادة ارباح monetag بديل ادسنس للربح من المواقع والمدونات

 زيادة ارباح Monetag

اهلا اصدقائي نتعرف في هذا المقال علي كيفية زيادة ارباح monetag  افضل بديل لجوجل ادسنس يمكنك سحب الارباح اسبوعيا وحد ادني للسحب 5 دولار عن طريق الباي بال وطرق اخري للسحب يتم قبول الموقع الخاص بك فورا وتبدأ الربح عليه من اول يوم نتعرف اليوم علي طريقتين لزيادة الارباح  الاولي هي عمل وحدة اعلان تقبل جميع الترافيك والزيارات والطريقة الثانية اداة جلب الاف الزيارات من 3 مواقع مجانية تجلب لك الاف الزيارات بدون اي تدخل منك فقط اعطي لها الامر وهي ستقوم بالباقي.


زيادة ارباح monetag بديل ادسنس للربح من المواقع والمدونات

التسجيل في موقع مونيتاج monetag


التسجيل في الموقع من هنا

بعد اكمال خطوات التسجيل كما هو موضح في الفيديو اسفل المقال ثم اضافة الموقع الخاص بك وتاكيده  تبدأ في إنشاء شفرات الاعلانات ووضعها في الموقع الخاص بك وضبط وسيلة سحب الارباح كل هذه الخطوات في الفيديو اسفل المقال بعد ذلك تعمل علي جلب الترافيك والزيارات لزيادة ارباحك.


سياسات اكتساب الترافيك

تضع الشركة شروط للترافيك للوحدات الاعلانية حتي لا يتم حظر موقعك ويجب ان يكون الترافيك الخاص بك خالي من  النقرات التلقائية الذاتية والروبوتات الاحتيال وحركة المرور من البروكسي وحركة المرور المدفوعة مقابل النقر.


شفرة اعلان تقبل جميع الترافيك

تحدد شركة monetag  شفرة اعلان تقبل جميع الترافيك وليس لها قيود او شروط او سياسات للترافيك وهي شفرة اعلان رابط مباشر وهذه هي طريقة جيدة لزيادة الارباح وارباح ظهور ونقرات الرابط المباشر اكثر من الوحدات الاعلانية الاخري.


الطريقة الاولي لزيادة الارباح

من القائمة علي يسار الموقع اذهب الي اختيار الرابط المباشر ثم يظهر لك الرابط المباشر اللذي سوف تجلب له كل انواع الترافيك الممكنة لديك فهو يقبل جميع الترافيك اي كانت وهذه قد قالت عنه شركة monetag فلا تخف لا توجد مشكلة او مخالفة في جلب اي ترافيك للرابط المباشر والاثبات موجود في الفيديو اسفل المقال.


لتتبع احصائيات زيارات الرابط المابشر ايضا من نفس الصفحة الخاصة بنسخ الرابط تجد كلمة احصائيات اسفل نسخ الرابط توضح لك كل تفاصيل الزيارات بالتاريخ وسوف نضع هذا الرابط في ثلاث مواقع مجانية لجلب الترافيك وتحصل علي زوار من جميع انحاء العالم بطريقة سهلة وسريعة ومجانية.


الطريقة الثانية لزيادة الارباح

اداة جلب الاف الزيارات 

وهي عبارة عن روبوت صغير تعطي له مهمة وهو سوف يقوم بها كما تريد بالضبط يعمل علي تسجيل خطوات وحركة الماوس علي جهاز الكمبيوتر وسوف يقوم بتكرارها حسب ما تريد بعدد لا نهائي بهذه الطريقة ندخل علي المواقع الثلاثة لجلب الترافيك المجاني.


 ثم نقوم بفتح الاداة ونضغط علي تسجيل ثم نقوم بخطوات جميع النقاط من المواقع بعد ذلك نضغط علي ايقاف التسجيل بعد ذلك نضغط علي تشغيل للاداة ثم تقوم الاداة بتحريك الماوس من نفسها وتقوم بعمل خطوات جمع النقاط من الموقع تلقائيا وتكرر هذه الطريقة من نفسها بدون تدخل منك حتي انتهاء عدد المرات التي ادخلتها في البداية كل هذا موجود في شرح الفيديو اسفل المقال.


لتحميل الاداة اضغط هنا


المواقع الثلاثة لجلب الترافيك

الموقع الاول

وهو موقع يقدم الكثير من خدمات السوشيال ميديا والمواقع سواء زيادة متابعين او مشاهدات او زوار او لايكات او تعليقات او غيرها من خدمات السوشيال ميديا وكلها مجانية نقوم بنسخ الرابط المباشر الخاص بنا ووضعه في هذا الموقع ونحدد عدد النقاط التي سياخذها الشخص اللذي سوف يقوم بعمل الزيارة ثم نبدا في جمع النقاط يدويا اذا احببت او من خلال الاداة المذكورة اعلاه.

التسجيل في الموقع من هنا


الموقع الثاني

وهو موقعي تحصل منه علي ترافيك من جميع انحاء العالم وسريع جدا في ارسال الترافيك لكثرة مستخدميه حول العالم يقدم الموقع فقط خدمة الترافيك وليس به خدمات اخري والتسجيل عليه سهل جدا ثم تقوم بوضع الرابط الذي تريد ارسال الزيارات اليه وتقوم بجمع النقاط منه وهو سوف يحول النقاط تلقائيا الي زوار.

التسجيل في الموقع من هنا


الموقع الثالث

وهو لا يختلف كثيرا عن الموقع الاول يقدم الكثير من خدمات السوشيال ميديا ومنها الترافيك للمواقع تضع اي رابط فيه وتقوم بجمع النقاط منه سواء يدويا او من خلال الاداة المذكوره اعلاه وسوف يحول النقاط الي زوار بطريقة سريعة لان الموقع قديم وبه الكثير من المستخدمين حول العالم.

التسجيل في الموقع من هنا


تذكر أن النجاح في عالم الربح من الانترنت لا يأتي بسهولة يتطلب الأمر تخطيطًا دقيقًا وتنفيذًا مستمرًا لتحقيق النتائج المرجوة من خلال التركيز على الاستراتيجيات المناسبة يمكن لأي شخص أن يحقق النجاح  في نهاية المطاف.


google-playkhamsatmostaqltradent