اربح 300 دولار يوميا من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام هذه التطبيقات

 الربح من مشاهدة الفيديوهات

مرحبا اصدقائي اليوم سأعرض لك كيفية تحقيق الدخل من أنشطتك اليومية التي يعتقد معظم الناس أنها مضيعة للوقت مثل مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام المنصات والاستراتيجيات الصحيحة يمكنك كسب ما يصل إلى 300 دولار أمريكي يوميًا بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو للمبتدئين في الربح من الانترنت بدون خبرة فقط كل ما تحتاج اليه هاتف او جهاز كمبيوتر واتصال انترنت.


اربح 300 دولار يوميا من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام هذه التطبيقات

منصة يمكنك من خلالها كسب ما يصل إلى 300 دولار يوميًا

Quickrewards

 هي منصة راسخة تكافئ المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو منذ عام 2002 مع أكثر من 7 ملايين دولار في الدفع لأعضائها تعد طريقة مشروعة وموثوقة لكسب المال من خلال الاستمتاع ببعض مقاطع الفيديو المفضلة لديك أو مقاطع الفيديو بشكل عام.


كيفية العمل

أولاً تحتاج إلى التسجيل ثم تحتاج إلى إنشاء حساب. هذا حساب مجاني على موقع Quick Rewards ستحتاج على الأقل إلى عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور للتسجيل الآن عندما تصل إلى الصفحة الرئيسية للموقع  يمكنك البدء في الكسب من خلال المشاركة في أنشطة مختلفة، واستكمال الاستطلاعات ولعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وكذلك استكمال العروض أو التسوق عبر الإنترنت.


إن تركيزنا اليوم هو مشاهدة مقاطع الفيديو ولكن لا تخف من استكشاف الخيارات الأخرى التي تعتبر نجومها لأن هدفك في نهاية اليوم هو تعظيم إمكاناتك في الكسب وإليك بعض الأخبار الجيدة على عكس العديد من المنصات الأخرى التي تحتاج فيها إلى تجميع عدد معين من النقاط أو تحتاج إلى الوصول إلى الحد الأدنى من المبلغ المكتسب للحصول على الدفعة.


 فإن هذا ليس مطلوبًا للحصول على مكافآت سريعة وهم يدفعون بالفعل عبر PayPal وأدركت أن المدفوعات كانت في غضون 72 ساعة أو نحو ذلك من طلبها. الآن المكافآت السريعة متاحة فقط لأولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة وكندا وأنا أعلم أن معظمكم من المشاهدين يقيمون في تلك المناطق ولهذا السبب أشارك دائمًا هذه الخيارات لكن المنصة التالية التي سأتحدث عنها متاحة عالميًا.


المنصة الثانية

Swagbox 

هي منصة أخرى ذات سمعة طيبة تكافئك على مشاهدة مقاطع الفيديو الآن تدعي Swagbox أنها دفعت ما يقرب من مليار دولار لمستخدمين مثلك ومثلي مما يجعلها واحدة من أقوى الفرص المتاحة لكسب دخل كبير من استهلاك الفيديو اليومي ستربح مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات على الفور.


يمكنك التسجيل مجانًا وبمجرد تسجيل الدخول يمكنك البحث عن علامة التبويب المسماة مشاهدة أو شيء مشابه وهذا موجود على الصفحة الرئيسية أو الصفحة الرئيسية للموقع الآن، تقدم عادةً مجموعة من قوائم تشغيل الفيديو التي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات سيشمل هذا الترفيه والأخبار والصحة والمزيد.


 لذا يمكنك اختيار مشاهدة مقاطع الفيديو وكسب المال الذي تحب مشاهدته كل ما عليك فعله هو النقر فوق قائمة التشغيل لبدء المشاهدة وكسب المال أثناء مشاهدة الفيديو سترى شريط تقدم بمجرد ملء شريط التقدم هذا ستربح قدرًا معينًا من النقاط  سترى بعض هذه النقاط.


 في الوقت الحالي لدي حوالي 3000 نقطة أي ما يعادل 37 دولارًا تقريبًا ولكن نقاطك ستتراكم وستتمكن من تحويل هذه النقاط إلى دولارات الآن هناك سبب آخريجعلني احب هذه المنصة وهو أنك لست مضطرًا إلى الجلوس هناك بشكل متواصل ومشاهدة الفيديو يمكنك في الواقع القيام بشيء آخر أثناء تشغيله في الخلفية لأنه لا يحتوي على أي تقنية ستدرك أن أعين المستخدمين بعيدة عن الشاشة.


كيفية زيادة الارباح

ستحتاج أيضًا إلى العودة لبدء قائمة تشغيل جديدة عندما تنتهي قائمة التشغيل التي تشاهدها ومع ذلك، تأكد من عدم محاولة خداع النظام وأن تكون مبدعًا باستخدام طرق تلقائية لمشاهدة مقاطع الفيديو.


 أولاً هذا ليس أخلاقيًا وثانيًا سيتم القبض عليك لدى Swagbox في الواقع نظام جاهز سيساعد المنصة على اكتشاف الأنشطة الاحتيالية وقد يتم تعليق حسابات المستخدمين الذين يثبت انتهاكهم للشروط.


 الشيء الرائع أيضًا هو أن لديهم تطبيقًا للجوال لذلك يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التنقل أثناء وجودك في حركة المرور إذا كنت تتنقل للعمل ولا تقود من الواضح وإذا كنت طالبًا في الكلية فهذا مثالي عندما يكون لديك وقت فراغ الآن سيتعين عليك مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو لتجميع 300 دولار يوميًا ولكن السبب الذي قد يجعل الأمر يقترب من ذلك هو أنك لست بحاجة إلى الجلوس هناك فعليًا والقيام بذلك.


تحسين دخلك الشهري

إذا كان لديك وظيفة على سبيل المثال تتمتع بهذا المستوى من المرونة حيث يمكنك تشغيل هاتفك أثناء العمل فقد يكون ذلك بمثابة مصدر دخل آخر لك مع Swagbox أو حتى بمكافآت سريعة أثناء عملك في الوظيفة كمصدر دخل أساسي لك.


 إليك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الاستفادة من قدرة هذه المواقع على كسب المال والتي لا تتمثل في مشاهدة مقاطع الفيديو يمكنك في الأساس الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص بهم وتحقيق دخل سلبي وقد استخدمت بشكل خاص بنجاح في القيام بذلك دون حتى الترويج له أو ذكره في أي مكان.


 إذا عدت بالزمن إلى الوراء فسترى أنه تحت مقاطع الفيديو الخاصة بي لدي رابط لـ Swagbox. إنه في الواقع رابط تابع لا أذكره أبدًا إلا إذا كنت أقوم بعمل مقطع فيديو خاص  لا أنشره في كل مكان على الإنترنت أتركه هناك فقط معظم النقاط التي أحصل عليها لأنني لم أعد أشاهد مقاطع الفيديو على Swagbooks ليست أفضل استخدام لوقتي لأنني أستطيع التفكير في العديد من الطرق المختلفة لكسب 300 دولار يوميًا وليس 3000 دولار يوميًا لذلك أختار ما أفعله بعناية أكبر.


كسب المال عن طريق الاحالة

ومع ذلك، فأنا أكسب المال باستمرار من برنامج الإحالة وهذه طريقة دخل ثالثة أريد مشاركتها معك هنا تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو ومع ذلك هذه المرة فأنت تخبر الناس، مرحبًا أنا أستخدم هذه المنصة أو أعرف هذه المنصة فأنا أوصيك بها وطالما أنهم ينقرون على الرابط الذي شاركته معهم وهذا هو رابط الشريك الخاص بك الذي يمكنك الحصول عليه مجانًا عند إنشاء ملف تعريف Swagbox الخاص بك.


 فستربح المال كلما ربحوا المال وتعلم ماذا ستربح هذه الأموال إلى الأبد لذا كانوا يعملون لمدة 20 عامًا قادمة ويكسبون المال فستربح المال لمدة 20 عامًا قادمة من خلال برنامج الإحالة هذا سواء كانت مكافآت سريعة وليس Net أو Swagbucks فستتمكن من الاستفادة من برنامج الإحالة المربح للغاية وكسب المال أثناء نومك وهذا مخصص بشكل خاص لأولئك الذين ليس لديهم الوقت لمشاهدة مقاطع الفيديو.


 ولكنك تريد مشاركة التجربة مع الآخرين الآن إليك كيفية تحقيق أقصى استفادة من الإحالات أو الدخل التابع يمكنك نسخ رابط الإحالة الخاص بك من المكافآت السريعة أو منصة Swagbox ويمكنك الانضمام إلى مجموعات Facebook المتعلقة كسب المال عبر الإنترنت كمثال.


google-playkhamsatmostaqltradent